إغراء جنسي..!
عندي مشكلة وأرغب في حل من عندك.
أنا متزوجة وعندي بنت، مشكلتي أن أخا زوجي يغريني بحركات جنسية، يبرز قضيبه أمامي وهو منتصب خلف الملابس ويتغزل بي!، ساعدوني.
10/12/2009

رد المستشار
أهلاً بك يا "نورة"..
يا صديقتي ما وضع الله تعالى الحدود والضوابط الشرعية إلا لضمان مصلحتنا وضمان حقوقنا. والحدود الشرعية في العلاقة بين الجنسين وتحريم الاختلاط والتشديد على العلاقة مع الأقارب، هو بالدرجة الأولى لمصلحتنا نحن. فالله تعالى يعلم وكل عاقل يعرف ما هو الأثر السلبي لتضييع الحدود الواجب وجودها مع الغرباء وغير المحارم..
أنت يا نوره كبيرة وعاقلة بما فيه الكفاية لترفضي برفق الاختلاط غير المبرر بأخي زوجك، وبكل غريب عنك، ولديك من الخبرة ما يساعدك لمعرفة ما قد يترتب على أي تجاوب من جهتك أو عدم وضع حد لما يحصل. إن هذا الشخص لا يؤتمن على نفس ولا عرض ما دام يتعرض لزوجة أخيه. مطلوب منك بشدة ألا تستقبليه في غياب الآخرين وألا تنفردي معه بمجلس أو حديث، ولنا في أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام خير مرشد ودليل، فهو لا ينطق عن الهوى بل ينطقه رب العالمين الذي خلقنا ويعلم ضعفنا وبشريتنا:
يقول عليه الصلاة والسلام:
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليس معها ذو محرم منها، فإن ثالثهما الشيطان." ويقول أيضاً: "إياكم والدخول على النساء فقال رجل من الأنصار: يا رسول الله أفرأيت الحمو؟ قال: الحمو الموت. والمراد بالحمو هنا أخو الزوج أو قريبه غير آبائه وأبنائه..
وعادة الناس المساهلة فيه، وهذا هو الموت، وهو أولى بالمنع من الأجنبي للخوف من الفتنة التي تحصل من كثرة الاختلاط ..