Header ad
المشاهدات 13205  معدل الترشيح 0    تقييم

تعليقات الأعضاء

العنوان: هذا أنا 100 في 100
التعليق: كأنك وصفتني تماما والله أنك أنصفتني تماما أضف عليه وسواس موسيقي , والمشكلة أن الواحد يخطط ويخطط حتى يضيع المسالة, كما يقول المثل ( يدور على الفصية ويضيع الزبدية )
أرسلت بواسطة: الحبيب بتاريخ 26/08/2013 23:22:09
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com