Header ad
المشاهدات 3787  معدل الترشيح 0    تقييم

تعليقات الأعضاء

العنوان: الفلول
التعليق: نعم هم ما زالوا يعملون فى مصر إنها شبكة من النظام القديم .. إنها موجودة فى جهاز الشرطة وموجودة بما يسمى "الأمن القومي" وموجودة بوزارة الإعلام وموجودة بالمحليات والمجالس المحلية والنيابات والقضاء ... هم ما زالوا .. نفس الأشخاص الذين أحبوا مبارك حبا جما وهم الذين كانو يعرفون معنى الحياة والاستقرار في عهده هم الطبقة التي كانت مستقرة تماما في عهده .. وهم الذين يبحثون عن وجه آخر لمبارك يحفظ لهم كرامتهم المصونة من عامة الشعب والفقراء ..
وهم الذين يروجون لشفيق أنه هو الاستقرار ... إلخ
أنا أود أن أتساءل أين الإستقرار الذي سيأتي مع شفيق إذا تولى هو الحكم ونحن نعرف أن جميع القوى الثورية والإخوان المسلمين من الضمن يعارضون ترشحه في الأصل ..فأرى أنه من عدم العلم بالشيء أن نقول أن شفيق سيصحبه الأمن والاستقرار ..
وعلى الصعيد الآخر اذا فاز مرسي فأعتقد أن القوى الثورية والشعب المصري سيتركه فترة لن تزيد عن 5 أو 6 شهور ليروا ماذا سيفعل ثم يقيمونه على تصريحاته على قراراته.. على العكس تماما مع شفيق فسيقفون له من أول يوم..
أرسلت بواسطة: eslam mostafa بتاريخ 6/12/2012 2:30:34 AM
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com