إغلاق
 

Bookmark and Share

جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (2) ::

الكاتب: نور الهدى
نشرت على الموقع بتاريخ: 08/06/2005

 
أصبحت أفضل كثيرًا بعون الله.. كيف؟؟

حاولت الالتزام بنشاط أسبوعي أقوم به أعلم بعض قريباتي القران.. وأدرسهم تفسير.. أقول حاولت الالتزام لأني في أيام تكثر أو تقل كنت أشعر بالعجز عن التحضير وأيضًا أشعر أني لا أريد الناس.. أريد رجلاً يحبني وأحبه وحسب..

كنت أحتقر نفسي لاستسلامي وعجزي.. دخلت الشات أكثر من مرة.. أغلب الرجال هناك "كذابين".. أشمئز منهم.. كلهم يرون المرأة على أنها جنس فحسب ولا يعطون اهتمامًا للحب.. كنت أريد حبًا طاهرًا ينتهي بالزواج.. لذلك كنت ما إن أبدأ المحادثة حتى أنهيها عندما ألمس حيوانية الشخص الذي أكلمه..

وفي أحد الأيام وجدت بالصدفة في مجانين رقم الدكتور أحمد عبد الله.. هاتفته وأنا لا أشعر أنه غريب عني.. ليالٍ طويلة مرَّت عليّ وأنا أقرأ ما يكتبه وكثيرًا ما كنت أبكي..
وصرت أحس أنه أب حنون وزيادة لأني وجدت أني كنت أبوح له بأشياء لا يمكنني أن أحكيها لغيره حتى ولو كانت صديقتي المقربة..

أفضيت إليه بهمِّي.. كنت أكتب له ساعاتٍ طويلة عما بداخلي.. كذلك كنت أرسل له بعض محاولاتي البسيطة في الكتابة.. الآن أنا متاكدة أنه لم يكن يقرأ كل ما أرسله له لكنه كان يجبر خاطري ولا يخبرني بذلك.. كان يعطيني من وقته الكثير على الماسنجر يستمع لي ويرشدني.. هل خرجت عن الموضوع الأساسي؟.. لا لم اخرج لكن من حق د.أحمد عليَّ أن أشيد بعطائه الذي كان دون مقابل..

د. احمد ركّز على حكاية الأنشطة وتكثيفها من قبلي، وكان يشجعني أن أكتب مشاركات على مشاكل وحلول في إسلام اون لاين ومجانين ..
شيئًا فشيئًا صرت أحسن.. الوضع ما يزال صعبًا.. لكنه يتحسن ببطء.. فكرت في ذلك.. وجدت أن كوني في بيئة مغلقة ليس فيها أي تواصل مع الرجل سبب من أسباب المعاناة
التواصل مع دكتور أحمد رغم أنه في إطار بعيد عن الحب أو الزواج أو الجنس كان مفيدًا بالنسبة لي.. كيف؟
أعتقد أن التوازن النفسي للفتاة أو الرجل يتحقق بعدة أمور منها أن تكون في مناخ صحي، وأن يكون هناك تواصل بين الجنسين، العلاقة مع الجنس الآخر تحقق نوع من التوازن، هي احتياج فطري طبيعي..

لا أعرف كيف أعبر.. لكن الأمر بهذه الصورة.. وجود دكتور أحمد في حياتي أفادني، وكان خطوة من خطوات خروجي من تلك الحال
الاختلاط لم يحرمه الشرع، بل هو الأصل بضوابطه بحيث تكون العلاقات نظيفة طاهرة.. لا أدري أين قرأت هذا المعنى، لكني أراه صحيحًا من خلال تجربتي.. ولأجل ذلك منع الاختلاط الطاهر يؤدي إلى مشاكل لأنه شيء مخالف للطبيعة..


تلت هذه الخطوة أخرى لا تقل عنها أهمية ..

(يتبع)

واقرأ أيضا على مجانين :
جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (1)
 


 



الكاتب: نور الهدى
نشرت على الموقع بتاريخ: 08/06/2005