وسواس المني
أريد أن أستفسر عن موضوع أنا دائما عندما أمارس العاده سرية لا ينزل مني لا مذي ولا مني ولكن إذا مارستها أكثر من مرة يخرج سائل أبيض لا رائحة له لكن في مرة الأولى أحس بفتور ولا ينزل شيء فالأمر عمل لي إشكال
فصرت أطنش مثلا إني أفتش إذا فكرت أو مثلا مشاعر حب إذا حضنت أحد وهيك لأنه صراحة ما أفهم صرت أشك حتى إذا حضنت أخي أو أبي أو أحد قال لي كلاما جميلا
ما أعرف شو صح هل واحد يفتش بس لما يصل نشوة والرعشة بس مرات كثير أحس برعشات بس بدون عادة سرية وبدون إفراز ما أفهم مصدرها
ما أعرف بس أتزوج شو ممكن أعمل
2/12/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "سلمى" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما يفهم من سطورك هو أنك كغالبية الإناث لا يصاحب إرجازهن خروج للمني إلى ظاهر الفرج وبالتالي لا يجب عليك الاغتسال بعد الاسترجاز (العادة السرية) أو حصول الإرجاز لأي سبب دون التقاء الختانين (يعني زوجك يحتضنك أنت فتشرعين برعشة كأنها الإرجاز -إن لم تكن إرجاز بالفعل-) كل هذا لا يوجب الاغتسال.
لكن قولك (ولكن إذا مارستها أكثر من مرة يخرج سائل أبيض لا رائحة له) هذا السائل الأبيض يكون منيا لما تكرر خروجه وفي أوضاع مختلفة لجسدك أثناء الاسترجاز يمكن أن يخرج بعض منه إلى فتحة المبال كما في الرجال، وكونه أبيض ليس شرطا كذلك مسألة الرائحة! غريب تساؤلك عنها وليست لمني المرأة صفة يعرف بها إلا خفوت شهوتها بعد حدوثه، واقرئي أكثر في هذه المقالة: الماء والنساء ماء المرأة في الإرجاز (نشوة الجماع)
أما بالنسبة لموضوع الاسترجاز فيجب أن أنبهك يا "وفاء" يا ابنتي إلى أن تحليل الاسترجاز لمن تأخر زواجها (وإن كنت دون ذلك بكثير حسب المقاييس الاجتماعية الحالية) على كراهته-من الناحية الشرعية مرتبط بالضرورة أو شدة الحاجة لكن ذلك يكون لمرة واحدة يعني تسترجزين أو تمارسين العادة مرة واحدة حتى تطفئي شهوتك... لكن ما يلي ذلك اسمه تعظيم للمتعة ولا أظن الإباحة تستمر بعد المرة الأولى خاصة وهي إباحة مع الكراهة!
إذن ليس مطلوبا منك أي اغتسال لا عند ممارسة الاسترجاز لمرة واحدة ولا عند حدوث الرعشات المشابهة في مواقف عاطفية غير جنسية أو حتى جنسية.... مرة واحدة لا تلزمك بشيء، وأكرر التحذير من نوبات الاسترجاز المتكرر، وأخشى أن تكون قسوتك على نفسك في الامتناع سببا في نوبات انفلاتك كما يحدث لبعض الموسوسين.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.