تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: ردا على المستشار
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أولا أنا صاحب الاستشارة المذكورة في الموقع وأحب أن أشكر الموقع على الاهتمام والرد على المشكلة
ثانيا أنا مدرك تماما أنني لا أجلس الآن أمام المستشار وبالتالي فإن الرد تكون عن طريق ما سردته من كلام وحكي عن ما أمر به ولكن وإن سمح لي فأنا لي بعض التحفظات
تولد لدي شعور قوي بالهجوم علي في

رد المستشار وكذلك الادعاء بأنني أتخيل أحداثا ذكرتها في صغري وهو وأقسم لكم أنه غير صحيح إلى جانب أنني اتهمت بضعف الشخصية وهو غير صحيح بالمرة ولولا قوة شخصيتي لما حاولت اللجوء لكم لأخذ الرأي والمشورة منكم كخبراء إلى جانب أنني أيضا هوجمت عندما رويت أن هناك الكثيرين مثلي من الرجال وهو ما نفاه المستشار وقال بأنهم قلة منعزلة من الرجال واسمحوا لي هذا تماما غير صحيح ولا أقول ذلك لأنني أريد الهروب من المسؤولية وإنما أنا متأكد من ذلك تمام التأكد ولكنني لا أملك إحصاء أو رقما محددا وإنما القصة بالنسبة والتناسب عن طريق حصر كم أعضاء المنتديات التي تحتوي على مثل هذا النوع من النساء مما ذكرته وحصر أعضاء المجموعات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بنفس الصدد إلى جانب المدونات وما إلى ذلك أيضا أنا مكتفي جدا بزوجتي
أرسلت بواسطة: leone بتاريخ 20/07/2015 05:57:29
العنوان: تعليق
التعليق: ليس هناك هجوماً عليك ولكن رد علمي نفسي بلا مراوغة ومواعظ. تقول في رسالتك بأنك تتابع الإنترنت بنهم أما ما تذكرته من الطفولة فكان من السهل وضعه في إطار آخر.
أما عدد المنتديات فعليك أن تستعمل عملية إحصائية سليمة لتكتشف ما هي نسبة هذه المنتديات عبر عالم الفضاء وستدرك أنها قليلة جداً وهناك عدد من البحوث العلمية يمكنك الاطلاع عليها وستكتشف بأنها قطرة في محيط.
اعمل بالتوصيات.
أرسلت بواسطة: sudad Jawad بتاريخ 24/07/2015 23:47:02
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com