Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: رد المستشار
التعليق: أهلا وسهلا بك "Hadeel Ahmed"على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك مع استشارات مجانين.
الحقيقة أنك تعيشين حالة من الخوف المفرط والتحاشي المفرط لما يفترض أنه شيء إنساني عادي وطبيعي، يعني رعبك المفرط من العادة السرية يقف وراء استغلال الوسواس للفرصة والعبث بك بهذا الشكل.
المطلوب من الإنسان الصحيح (أي غير الموسوس) في الغسل هو غلبة الظن بأن الماء قد عم أجزاء الجسد كله وغلبة الظن معناها أن يغلب على ظن حضرتك بنسبة 80-99% أن الماء قد عم الجسد كله وليس المطلوب هو اليقين ... وهذا المطلوب من الإنسان الصحيح ... ماذا تتوقعين أن يكون المطلوب من الموسوس؟؟
ردي على تساؤلك الثالث هو أن الحرام هو العكس أي الحرام هو ألا تحسي هذه الأحاسيس ..... لأن الطبيعي والإنساني والمفروض هو أن تشعري بهذا وأن تستمتعي به .... وكل ما أرجو أن تمنعي نفسك عنه هو مشاهدة المواد الإباحية ... وإذا شعرت بالرغبة في أن تشاهدي تلك الأفلام أنصحك بأن تمارسي الاسترجاز (العادة السرية) على خيالاتك الخاصة، وأنا مدرك جيدا لما أقول.
وأما بالنسبة لمشاهدة المقاطع الرومانسية وما تستثيره فيك من مشاعر فهذه في الأحوال الطبيعية لا تسبب إلا إفرازات مصاحبة للإثارة ربما تنقض الوضوء إذا زادت وفاضت لكنها لا تستوجب الغسل.....
خففي من تشديدك على نفسك رحمك الله ورحم كل من في مثل ظروفك.
أرسلت بواسطة: abohendy بتاريخ 11/06/2019 07:10:08
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com