أكره كوني فتاة وأحاول الانتحار
أنا الفتاة الأكبر في العائلة من صغري أحاول أكون مثالية رغم ذلك دائماً أشعر أني ولد مو بنت أمام العائلة والناس أتصرف كفتاة لكن لطالما كرهت هذا ولما أكون وحدي ألعب مع الأولاد ولما صار عمري ١٠ سنوات قلت لأمي وأبي أني أرغب بأن أكون ولد وحصل مشكلة كبيرة وحبسوني في البيت لمنعي من اللعب مع الأولاد في تلك اللحظة كانت أول محاولة لي للانتحار أكلت كمية كبيرة من الحبوب حصل لي تسمم
بعدها في سن ١٣ سنة لما أرشدت حاولت الانتحار مجددا بشرب مواد التنظيف لكن ها المرة أمي صادتني بعد نقاش هي والوالد قرروا الحل هو الزواج وأنا بعد فكرت إذا تزوجت ربما فكرت أني ولد تروح المهم أني تزوج في سن ١٦ سنة بسبب العلاقة الجسدية لم أتحمل وحصل أكثر من مشكلة وحاولت الانتحار أكثر من مرة وانتهت بالطلاق لكن فكرة أني ولد مازالت مرسوخة في رأسي مهما مرت السنين
هناك أيضا الصوت الذي يؤنبي كلما فشلت في الانتحار بدأ الآن يأمرني بالقتل أو الانتحار
الخوف الشديد والقلق وفقد المتعة في كل شيء والانعزال ورأيت أشياء لا يراها أحد غير الأصوات
11/5/2019

رد المستشار
أيتها السائلة الكريمة أهلا ومرحبا بك إلى موقعنا وأتمنى أن تجدي في ردي عليك ما يعينك على عذاباتك أو يرشدك لطريق الصواب. . في البداية لمحت في حديثك انزعاجك وعدم راحتك بخصوص كونك بنت. ثم اختتمت رسالتك بوجود صوت آمر بالقتل وربما هلاوس بصرية. كما يقلقني أيضا وجود تاريخ مرضي للانتحار.
هناك الكثير من المعلومات المفصلة المفقودة في رسالتك مثل (ما هي المشكلة الكبيرة؟)، تفاصيل محاولات الانتحار، المظاهر المتعددة لكراهية كونك بنت؟ علاقتك مع ذلك الزوج على المستوى العاطفي والجسدي؟ علاقاتك الأخرى؟
ما طبيعة هويتك الجنسية؟ ما طبيعة هويتك البيولوجية؟ ما طبيعة هويتك الجندرية وكيف ترين دورك المجتمعي؟ هل لكراهيتك لكونك فتاة دور في إفساد زواجك؟ كيف؟ ما ذلك الصوت الذي يأمرك بالقتل؟ قتل من؟ ماذا ترين ولا يراه غيرك؟ متى بدأت هذه الأصوات والخيالات تحديدا؟
هل هناك تاريخ للمرض النفسي في عائلتك؟ ما حالتك من الناحية العضوية وهل تتعاطين أدوية أو عقاقير "مكيفة/ بدون وصفة طبية"؟ الكثير الكثير من النقاط الهامة التي تحتاج إلى مقابلة إكلينيكية أو حتى عدة مقابلات مطولة. أنصحك بشدة بالذهاب إلى استشاري طب نفسي للفحص والحصول على تاريخ مرضي كامل للوقوف على التشخيص السليم، والعلاج إذا أمكن.