وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: عندي سرطان م92
سحر بدم حيض
دورة شهرية، دم حيض، سحر، أخي الصغير أنزل دلوا مخصصا للنفايات وأنا كنت واضعة فوق فيه أولويز بها دم حيض (عدة وليست واحدة فقط) وهو وضع السطل أو الدلو أمام باب المنزل لكي يأتي عامل النظافة ويجمعهم ليلا
المهم هناك جارة تسكن أمامنا تحسدني وتكرهني وترغب دائما أن يكون بناتها أحسن منا أنا وأختاي، وهي تحسدني على وظيفتي، هذه الجارة عندها أخت تتعامل بالسحر، ساحرة معروفة خطيرة، أخاف الآن أن تكون لاحظت الأولويز التي بها دم وأخدتهم عندها وسوف تسحر لي أن أصاب بالجنون أو أصاب بمرض خطير في جسمي أو أن لن أتزوج
والله أكتب لك الآن وأنا الدموع في عيني، لم أتخلص بعد من التفكير في داء الكلاب، جاءني هذا الأمر يعكر ويكرهني حياتي، أنا مرعوبة جدااا والله، خصوصا أنني ابتعدت عن الله وتركت الصلاة.... ولكنني أحب الله كثيرا وأتصدق قليلا وأقرأ الأذكار دائما....
ماذا أفعل والله أريد أن أنتحر، أنا لم أفرح في حياتي قط، أنا الآن في منزل أهلي أفكر بالليل أن أرجع وأسافر للمنزل الذي أسكن وأشتغل به في مدينة أخرى، لأنني أريد أن أبكي على راحتي، تعبت جداا والله الحياة أصبحت لا تحتمل معي
تراجعت عن الذهاب للطبيبة النفسية لآخر لحظة بسبب أنني خائفة من التشخيص وخائفة من أن تشخص المرض غلط
- هذه الجارة لا تحبني والله تكرهني خصوصا أنني أشتغل شغل حلو وبنتها لم تشتغل بعد، هل سوف أصاب بالجنون قريباا!؟ ماذا لو أنها سحرت لي أن أصاب بمرض خطير
أحتاج أن أذهب لمقر سكني وأجلس وحدي هناك رغم حرارة الجو، ولكن أحتاج هذا الشيء لأنني في المنزل أنضغط أكثر فأكثر، الموت راحة لي من هذا العذاب، عذاب في عذاب حياتي ليست جميلة أبدا، ماذا لو انتحرت؟ هل الله سيغفر لي؟
أريد أن أموت ربما الحياة هناك غير
لا أريد أن يعاقبني الله على انتحاري، عشت العذاب بالدنيا بما يكفي، أحتاج أرتاح في الآخرة
4/8/2025
تتمة عقاب من الله
لماذا أنا أفكر في السحر والإصابة بمرض خطير عن طريقه ألأنني إنسانة سيئة، سيئة جدااا والله سوف يعاقبني بهذه الطريقة
لأنني عندي عدة علاقات غير محترمة، لأنني أسمح للشباب بالتقرب مني ولمسي.... وأنا كذلك أقوم بعدة أشياء معهم بكل إرادتي وأستمتع بذلك
مؤخرا ذهبت في سفر مع شاب وتقرب مني كثيرا، ولكن فقط فوق الملابس وقع احتكاكات .....
وهناك شاب آخر في حياتي محترم ويقول إنه يحبني، ولكن فعل أمرا سابقا جعلني لا أرغب به، نحن الآن في علاقة، ولكن أنا أخونه مع عدة شباب في السر ولا أشعر بتأنيب الضمير لأنه سابقا جاءته فرصة وتخلى عني وودعني مقابل تلك الفرصة
-أنا كلما أتعرض لضغط كالآن التفكير في السحر والمرض أتهور أكثر لأكثر، أنا والله متأكدة من أنها سوف تسحر لي وأعلم أن السحر قضاء وقدر ولا يصيب إلا بإذن من الله، لهذا متأكدة أن الله سيريد معاقبتي بهذه الطريقة بالمرض الخطير أو الجنون
أي جنون؟ أكثر من هذا الذي أعيشه ههههه، فقط المرض يكفيني
أنا الآن أريد النوم مع أحد الشباب وأريد أن أفقد عذريتي معه، لا يهم، لأنني أصلا سأصاب بالمرض في يوم من الأيام، ربما قريبا، لهذا يجب علي أن أستمتع بآخر أيامي رغم عدم إحساسي بالمتعة
هذا الشاب الذي أنوي النوم معه يعاملني بقوة وسأطلب منه أن يعنفني جنسيا أريد أن أنسى كل شيء
تعبت من كل شيء
بعد هذه الخطوة معه سأقوم بعدة أشياء كنت أخشى القيام بها خوفا، أو وسواسا أو أي شيء
لا يهم، في الأخير سأموت
4/8/2025

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "Saana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
أرجو أن تسارعي بإمساك الكابح اليدوي نظرا لما يبدو عطلا في كوابحك الرئيسية، ما هذا من الخوف من داء الكلب إلى الخوف من السحر على نجاسة، ثم استنتاج أن مخاوفك مبررة لأنك اندفعت -في حدود- مع بعض الشبان في قصص قديمة وأن هذا عقاب الله! تقفزين بعد ذلك إلى قرار متسرع -بناء على أن عقاب الله واقع واقع- بأن تتركي نفسك تندفعين إلى الحد الأقصى فتنوين النوم مع ذلك الشاب الأخير بلا حدود، بل وتطلبين منه أن يعاملك بقوة وأن يعنفك جنسيا!!! وأحسب أنك تتوقعين بعدها أن تستريحي!!
للأسف رغم معرفتنا الطوية بك واعتيادنا على مبالغاتك ومخاوفك المتورمة دائما... فإننا هذه المة في قلق حقيقي ونسأل الله أن يحول بينك وبين عواقب طيشك وإيذائك المتعمد لنفسك، ونشعل الضوء الأحمر وأجهزة الإنذار حتى تطرقي باب الطبيبة النفسانية، حماية لنفسك من التهور الذي قد لا تحمد عقباه!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.