قصر القضيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أنا محرجة جدا إني بشارك في مشكلة زي دي ولكن أنا بس عندي إضافة صغيرة جدا..
أولا لا تدع وسواسك بهذا الأمر أن يطول وعليك بالتوكل على الله.. واجعل عندك ثقة كبيرة بأنك إنسان سليم جدا..
ثانيا: لقد استمعت بالصدفة منذ يومين في برنامج حواري كان يستضيف الرائعة الدكتورة هبه قطب.. وتحدثت بشأن ذلك الموضوع وقالت أن السمنة مشكلة للرجل من حيث هذا الشيء..
وخصوصا إذا كانت تتركز في منطقة البطن..
للأسف لا أتذكر كلامها حرفيا ومش عارفة أقول بالضبط.. فهاقول بالعامية لأن البطن بتأخذ اللي المفروض يروح للأعضاء التناسلية عند الرجل.. وبالتالي تسبب في ضعف في الانتصاب (أو حاجة زي كده)، طبعا أنا لخبطت الدنيا وعكيت جدا... بس حضرتك قلت إن البنية الجسدية مالهاش علاقة.. يمكن من ناحية الطول ولكن من ناحية الوزن فأعتقد أن هناك علاقة وخصوصا; كما قال صاحب الشكوى إن وزنه 150 كم... لا أستطيع الحكم ولكن أليس هذا كثيرا على 170سم؟..
نصيحتي له أن يهتم بوزنه قليلا.. حتى على الأقل كي لا يصاب بالأمراض الكثيرة.. وعلى أقل تقدير أيضا أن يشعر بالخفة في الحركة ولا تكون هناك مشاكل في الركب وما إلى ذلك..
إذا كنت مخطئة.. رجاء حاااااااااااارا أن تصوبوا لي خطئي من ناحية هذه المعلومة التي قد استمعت إليها.. وأيضا كي لا أقوم بنشر المغلوطات.. وكرمكم الله على عملكم الجميل.
12/5/2007

رد المستشار
عزيزتي المصممة؛
جزاك الله خيرا على مشاركتك، وجزا د. هبة كل الخير لأنها جعلتك تشاركين في موضوع كان يحسبه الجاهل أنه من صميم الذكورية.
عزيزتي لا حياء في طلب العلم، ولا حياء في طلب الدين، فأهلا بك مشاركة دائمة، ومضيفة لنا وللقراء من لمساتك ورؤيتك المستنيرة. كلامك صواب عزيزتي، فالسمنة تؤثر بصورة غير مباشرة على طول القضيب، وأنا لم أعلق على مسألة الوزن، لأن تركيزي في الإجابة كان على إزالة اللبس بين طول العضو الذكري والمتعة الحسية، فلا علاقة بينهما وبالتالي فوجود عضو صغير الحجم (7-9 سم) قوي الانتصاب بحيث يمكنه اختراق المهبل يكون كافيا تماما لعلاقة زوجية ممتعة، كما أن الإيلاج يسبقه ممارسات ممتعة وقد تكون أكثر متعه من الجماع نفسه.
جزاك الله كل خير على معلوماتك المفيدة وعلى إفادتك الجميلة.
أهلا بك