Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ  | طلب إستشارة | بحث مفصل | تصفح المشكلات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: مني إيه اللي بتتكلموا عليه؟!!!
التعليق: المني ده عند الرجال فقط و هو سائل يحمل الحيوانات المنوية sperm ولا يوجد عند النساء؟! على حد علمي
يا دكتورة رفيف قدمي معلومات ذات مصداقية من فضلك
طبعا تعليقي هيترمي في سلة المهملات؟! صح؟
أرسلت بواسطة: elazory بتاريخ 24/08/2011 01:55:25
العنوان: لماذا سلة المهملات؟ خاب ظنك يا elazory
التعليق: من المؤسف يا أخي أنك تفكر بنفس الطريقة التي كنت أيام جهلي أفكر بها .... ولكن لك عذرك فقد سمعت كلامك هذا نفسه من أحد وزراء الصحة في مصر !!
للمرأة مني مثلما للرجل وأول من أخبر بهذا كان سيد الخلق عليه الصلاة والسلام واقرأ تفاصيل ذلك في مقالنا :
الماء والنساء ، ماء المرأة في الإرجاز
الماء والنساء ، ماء المرأة في الإرجاز مشاركة
أتمنى أن تكون عرفت الآن مني إيه !
وانتظر رد فقيهتنا أ. رفيف أيضًا
أهلا بك
أرسلت بواسطة: abouhendy بتاريخ 24/08/2011 04:01:31
العنوان: !!!!!!!!!!
التعليق: عجيب يا هذا!!! أسألك أولًا: أنت مسلم أم لا؟ إن لم تكن مسلمًا فلا عتب عليك...
أما إن كنت مسلمًا، فأسألك: هل قرأت الأسطر الأولى من الإجابة أم لا؟ إن لم تكن قرأتها فافتح عينيك جيدًا وارجع فاقرأها، ثم استغفر الله تعالى... وإن كنت قرأتها قبل أن تتكلم هذا الكلام، فأعد الشهادتين لأن كلامك هذا مخرج عن الملة!!!!!
يقول لك رسول لله صلى الله عليه وسلم: إن للمرأة منيًا. وتقول أنت (على حدّ علمك) القاصر: لا يوجد!! وتطالبنا بمعلومات ذات مصداقية؟!!! أية مصداقية هذه أقوى من حديث صحيح ورد عن سيد الخلق الصادق المصدوق محمد صلى الله عليه وسلم؟ أتريدنا أن نتركه ونأخذ (بحد علمك)، أو بقول فلان وفلان من الناس الذي لم يؤتَ من العلم إلا قليلًا!!!! أم تريد أن تكون ممن يشملهم قول الله تعالى: ((أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاء مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ))!!!
قد يرى البعض أني قسوت عليك، ولكن كلامي هذا لا يقابل جزءًا صغيرًا من فداحة ما تلفظت به!!!
أرسلت بواسطة: rafeef بتاريخ 24/08/2011 14:51:43
العنوان: أتهمت بالكفر وفداحة القول والجهل !!!!!!!
التعليق: يا دكاتره يا أفاضل...
ما دخل إسلامي أو كفري بالموضوع؟
وهل تستقون معلوماتكم من المصادر الدينيه فقط؟
هل أنا شككت مثلا في وجهة القبله أو عدد الركعات في صلاة المغرب أو حرفت القرآن لأتلقى منكم كل هذا الكم من الهجوم والتكفير والجهل وسب المقدسات؟؟ وكأن كلامكم منزل وأنا أحارب موقعكم بجهلي؟!
أنا فعلا تفاجأت من الهجوم الهستيري من الفاضلة رفيف هل كل زواركم مسلمين؟ وإذا سألكم مسيحي أو يهودي أو بوذي؟ هل ستدعمون إجابتكم بأحاديث من السنة الشريفة والقرآن؟ وكيف ستقنعونه؟ ولا هتقولوا له (أنت كافر امشي يا وحش؟)
للأسف ردكم أكد لي ما أظنه بأنه لا علاقة لعلم النفس بالدين أو أحاديث نبوية. وبالتأكيد الرد العنيف من رفيف (حلو ده ينفع عنوان من عناوين مشاركات رواد الموقع المثيرة) صور لي شخصيتك قبل أن أراك: تزمت ديني + تكفير الآخر فورا إذا عارض + استعلاء على الغير والنظر بدونية
أنفع محلل نفسي؟ :)
شكرا لأسلوب الرد المناسب لتعليقي
أنا آسف إذا نرفزتكم أو أخرجتكم من شعوركم بمجرد تعليق على الطاير . كان الله في عونكم وعون مرضاكم.
أرسلت بواسطة: elazory بتاريخ 25/08/2011 04:39:21
العنوان: أنت فعلا لا تقرأ يا أخي الله يسامحك
التعليق: الأخ المحتد الفاضل :
ليس ما تسأل عنه متعلقا بالأعراض أو العلامات النفسية وربما هو ليس حتى متعلقا بعلم النفس ... فأرجو ألا تحشر قضية علم النفس والدين وقيمة التدين وأهميته العلاجية .... مسلم ومسيحي ويهودي وربما حتى غيرهم من المتدينين بشكل عام، ما تسأل عنه هو قضية علمية تتعلق بفسيولوجيا العملية الجنسية في المرأة وليس بعلم النفس ولا الطب النفسي !
أما فكرتك عن علم النفس والدين فأنت حر فيها ولا غرابة في أن تفهم ما تود فقط أن تفهم لأن هذه النتيجة الطبيعية التي يصل إليها دائما من لا يقرؤون ....
اتهمتنا بعدة اتهامات نشكرك عليها لأنها تبين للقارئ العادي والمتخصص وليس فقط لمستشاري مجانين كم أنت لا تقرأ فلا قرأت مقالي اللذين أأحلتك لهما ولا قرأت ما نبهتك مستشارتنا النجيبة أ. رفيف ....
على كل استبيان موقفك ورد فعلنا هو مسئولية كل قارئ ! ومسئوليتك أنت أيضًا وهي الحالة التي سنبقى فيها ننتظر اعتذارك بعد أن تقرأ..
شكرا على دعوتك بعون ربنا لنا نحن ومرضانا ... رمضان كريم
أرسلت بواسطة: Abouhendy بتاريخ 25/08/2011 07:15:13

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com