ماسوشية
أنا عارفة أني أعاني من الماسوشية، وأنا صغيرة في ابتدائي وأنا عندي عشر سنين كنت أما ألعب مع أصحابي لعبة أحب يكون فيها عقاب وكنت أحب أنا التي تعاقب وأنا فاكرة أني كنت بخلي صاحبتي تضربني على المؤخرة، وكنت بعد ما اتعاقب أحس إحساسا غريبا مكنتش أعرف إيه الإحساس ده لأني كنت طفلة ومكنتش فاهمة أي حاجة.
أنا أصلا وحيدة وحياتي عادية وطبيعية جدا يعني كنت مدللة أووي ونادرا أما كان بابا يضربني وكانت ماما تدافع عني، ومن سن 16 سنة كذا ابتدأ يزيد معايا حب العقاب بس عمري ما طلبت من حد ولا حتى عمري اتعاقبت في المدرسة إلا نادرا وعقاب بسيط وكرامتي متسمحليش أن أحد يعاقبني.
أنا شخصية طبيعية جدا أمام الناس وحتى داخل نفسي ما عدا حب "الضرب على المؤخرة" أنا عارفة أن الموضوع غريب وأنا نفسي معرفش أنا إزاي كذا وحتى لو تخيلت علاقتي مع خطيبي أتخيله يعاقبني كأني ابنته على المؤخرة وهذا يجعلني أشعر بمتعة وأحب أن يكوون هو المسيطر وأحيانا من فترة لأخرى أشاهد مواقع وصور تتحدث عن هذا العقاب وحاولت كتيررر أسيطر على نفسي وحاولت كثيرا أني أقلع عن هذا الشعور الغريب ولكن حتى إن صادفت مشهدا في أي فيلم تهريج به ضرب على المؤخرة تحديدا أشعر بإثاااارة وأنا فعلا عايزة أبقى إنسانة طبيعية لأني بجد طبيعية في كل حاجة إلا الجزئية دي.
هل أنا بحاجة إلى علاج؟؟؟
هل وصلت لمرحلة غير طبيعية؟؟؟
28/1/2013

رد المستشار
مناقشة عامة General Discussion:
الضرب على المؤخرة سلوك نادر له تاريخه منذ أقدم العصور. يعتبر هذا السلوك في العصر الحديث أحد أنواع العنف العائلي والمحلي. يمارس الكثير من الآباء والأمهات هذا السلوك مع الأطفال لتقويم سلوكهم أحياناً، ولكن هناك عتبة معينة إذا تم تجاوزها يتم تصنيف هذا الفعل ضمن الإيذاء الجسدي للأطفال. التصنيف الأخير برمته يعتمد على اكتشاف احمرار في المؤخرة عند إجراء فحص طبي. ليس هناك طبيب يكشف على طفل تم تحويله للفحص بعد الشك في الإيذاء الجسدي إلا وألقى نظرة سريعة على المنطقة. إذا شاهد الاحمرار فعليه بالتقاط صورة فوتوغرافية لكي تستعمل كدليل في التحقيق الجنائي.
يتم ممارسة هذا السلوك أحياناً بصورة بريئة بين المراهقين من الجنسين. ترى فتاة تضرب صاحبتها بلطف من أجل الهزار. يختفي هذا السلوك مع النضوج ولكن رغم ذلك يمارسه بعض الأزواج من أجل المزاح وأحياناً كجزء من المداعبة التي تسبق النكاح. لا يعتبر الضرب على المؤخرة من المداعبة الجنسية المرغوبة عند الجميع وفي معظم الأحيان يتم بلطف. متى ما تجاوز السلوك إلى درجة الشعور بالألم ترى الرجل والمرأة يتوقفون عنه.
وتعتبر المؤخرة إحدى المناطق المثيرة للغريزة الجنسية والسبب في ذلك يعود إلى قربها من الأعضاء الجنسية. تشترك هذه المنطقة مع الأعضاء الجنسية في القطاع الجلدي الحسي في المنطقة العجزية ويمتد ذلك من المؤخرة إلى خلف الفخذين وخلف الساقين. هذا يفسر أحياناً الشعور بالتحفيز الجنسي في مداعبة هذه المناطق، ولكن هذا التحفيز لا يولد نفس درجة الإثارة الجنسية مقارنة بالأعضاء التناسلية. المخطط يوضح هذه النقطة.
يكثر البشر هذه الأيام من الإشارة إلى المؤخرة لوصف الجمال. يستعمل مصطلح المؤخرة الجميلة Nice Bottom في اللغة الإنكليزية للإشارة إلى رشاقة وجمال المرأة والرجل على حد سواء. هناك من يربط الإثارة الجنسية بولع البعض بسياقة الدراجات البخارية وميل بعض النساء إلى ركوب الحصان. يمكن ربط الاهتمام باختيار الملابس الداخلية وتصميمها بالبعد الجنسي لمنطقة المؤخرة أيضاً.
هناك أكثر من شخصية تاريخية يقال أنها كانت مدمنة على هذا السلوك لأسباب يصعب التحري عنها. البعض يتصور أن هذه الشخصيات كانت تستقبل الضرب على المؤخرة وتستعمله كنوع من أنواع الإشباع العاطفي بعد فشلها في تلبية احتياجات ناقصة لأسباب اجتماعية وشخصية. أحد هذه الشخصيات هو المدعو لورنس العرب T Lawrence الذي خطط للثورة العربية ضد الدولة العثمانية. البعض الآخر يقول بأن استقبال هذا السلوك هو إشباع جنسي فقط وليس إشباعا عاطفيا. لكن دراسة شخصية هذا الرجل وكاتب بريطاني يدعى جون مورتيمر يوحي بأن السلوك كان أقرب إلى إشباع عاطفي وليس جنسيا.
التوصيات Recommendations :
۰ شكراً على استعمالك الموقع.
۰ ليس هناك ما يستدعي القلق حول هذه الظاهرة البريئة التي لا علاقة لها بالمازوشية.
۰ أنت امرأة طبيعية، ومتى ما ارتبطت زوجياً فستكتشفين ما هي أنواع المداعبة التي تفضيلنها.
۰ لا داعي لمراجعة طبية.
وفقك الله.
واقرئي على مجانين:
صفع المؤخرة مثيرا: بين الطبيعي والمرضي
صفع المؤخرة والخيال الجنسي
الصفع على المؤخرة ليس دائما ديبلوديزم!
الولع بضرب المؤخرة: اضطراب تفضيل جنسي
اصفعني على مؤخرتي أرجوك مشاركة5
اصفعني على مؤخرتي أرجوك! مشاركة3