تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: رد
التعليق:
fiogf49gjkf0d
تحليل رائع دكتورة أميرة قد أستفيد منه بالمستقبل :)
أرسلت بواسطة: سومرية بتاريخ 17/05/2013 16:05:14
العنوان: صدقت
التعليق: أشكرك سيدتي الفاضلة وأوفقك الرأي تماما فأنا صاحبة المشكلة.. وللأسف نحن حاليا نعاني من فراق جارح ..فقد جرحته بكلامي وإهانني بشدة..وتركني في منزل والدي..
صدقيني أنا نادمة وأود أن أصالحه..لكنه أهانني حقا إهانة صدمتني ..ماذا أفعل أرجوك أخبريني..
أرسلت بواسطة: moony بتاريخ 29/06/2013 22:19:07
العنوان:

رد المستشارة
التعليق: أهلا وسهلا بك يا صديقتي، ما أجمل أن نراجع أنفسنا وأن نسأل أنفسنا سؤالًا يغيب عن معظمنا وهو "بماذا ساهمت أنا في حدوث تلك المشكلة"، لذا من المهم أن تمتصي غضبه وحزنه على اهانتك له، وتحاولين معه حتى يقبل الحديث، وكلما رفض لا تغصبي وتمالكي نفسك وذكريها بأنه يتذكر كلماتك المؤلمة المهينة له، أكثر من كلماتك الآن، وحدثيه عن أسفك وأنك لأول مرة ترين أخطائك أنت،
وبمرور الوقت ستتمكنان بإذن الله من تخطي تلك الأزمة، ويجب أن تعبرا عن مشاعركما بصدق ووضوح، بلا تشعب، بلا شجار، ولكن تعاملي مع نفسك بنضج وانقلي له هذا النضوج لتتمكنا معًا في الوصول لتعامل يرضيكما، فالمرأة تتمكن بلباقة أن تعلم زوجها كيف يحبها كما تريد بالتدريب، وبتفهم طبيعته وشخصيته، ولا تنسي ما ذكرناه من قبل، وفقك الله تعالى.
أ. أميرة بدران
أرسلت بواسطة: أميرة بداران بتاريخ 12/07/2013 22:28:35
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com