تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: رد على الموضوع؟
التعليق:
fiogf49gjkf0d
شكرا جدا على الرد لأنه بجد حسن مزاجي شوية :)
لكن كل ما أفكر في أي مشكلة وأعتقد أني ممكن أحلها فجأة أشعر بالسلبية والتعقيد
كل ما أفتكر شذوذي مع من صغري يعني لم أتعرض لأي أنواع التحرش لكني من صغري كنت أحب أن أضع طرحة على رأسي وأمثل كأني امرأة عادية ولعبي وتصرفاتي من صغري أنثوية
لكني مع كبري يعني أبقي طيب أكثر من اللازم وخجول برضه .. معرفش دايما بحس أن المشكلة دي استحالة تتحل وأني مستقبلي يدمر وخوفي وقلقي يزداد لما أكبر ربنا يعينني.
وشكرا :)
أرسلت بواسطة: mo-hamed بتاريخ 15/09/2013 21:31:22
العنوان:

رد المستشار
التعليق:
fiogf49gjkf0d
عزيزي محمد
هناك دائما طريقان لكل شيء أحدهما أن أكون إيجابيا في تفكيري ومشاعري وسلوكي وبالتالي أبحث عن ما يحفزني وأبتعد عن مشاعر الإحباط واجترار الألم والذكريات التي لن تغير من واقع الأمر شيء.
والثاني أن أفعل عكس الأول بكل تفاصيله، وللأسف أنت تدق باب هذا الاتجاه وتحاول أن تجعل من بداخله يفتح لك وهذا خطأ كبير، أنت شاب صغير السن مررت ببعض التجارب المؤلمة كغالبية البشر، تعلمت من بعضها وستتعلم كثيرا من إخفاقاتك وإنجازاتك فلا تستسلم لليأس والإحباط والألم وتذكر الحديث القدسي أنا عند حسن ظن عبدي بي وكرره كثيرا لنفسك أنك تظن بالله خيرا وأن المستقبل يحمل لك الخير ويا ليت تكتبها على مكتبك لتتذكرها كلما شعرت بالإحباط.
وعليك أن تشترك في أنشطة اجتماعية وتداوم على هواية وتجرب كل شيء حتى تفهم نفسك أكثر وتستفيد من طاقتك بصورة أعمق.
أعد قراءة ردي السابق عليك وحاول أن تنفذ بعض ما اقترحته عليك
أنتظر منك رسالة أخرى تشع تفاؤلا في نفس من هم في نفس عمرك تعرض عليهم إنجازاتك التي أراها ستحدث خلال سنوات قليلة إن شاء الله :)
د. علي إسماعيل عبد الرحمن
أرسلت بواسطة: single2003 بتاريخ 16/09/2013 12:17:07
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com