Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: خليك مع الله
التعليق:
fiogf49gjkf0d
قرار الطلاق قرار شجاع يحتاج لامرأة تعرف الأفضل لها وتعلم بأنها ليست مادة للانتهاك يلوكها كل من هب ودب .
إنما هي سيدة نفسها وصديقني الدنيا أوسع بكثير من أن تختصر برجل, لربما تعتقدين بأن حياتك انتهت لربما والله أعلم لقد بدأت للتو ؟ هناك الكثير بانتظارك لاستكشافه ومعرفته والجميل بأن لديك كل الوقت لتبني نفسك من جديد وتبدأين بداية جديدة تتنفسين الكرامة وليس سوء المعاملة .
لأن الله أكرمنا حلل الطلاق وتسريح أنفسنا من رباط كان هدفه الرئيسي هو الاستقرار فإن غاب الاستقرار وتحولت حياتك لساحات حرب فاجنحي للسلم.
إنسانيتك سيدتي, حياتك كرامتك أغلى من أي رجل وتذكري كم من نساء وقرن في بيوتهن وكبلت حياتهن بالأحزان والآلام فقط من أجل عيون كلمة زوجة.
هناك من يستحق حبك وإجلالك وإخلاصك, ابحثي عنه فهو في كل مكان, اسأليه فهو لا يرد طالباً, توسل إليه فهو أكرم الأكرمين, انقلي إليه كل ما يجول بنفسك البشرية وسينظر لك بعين العطف وهو على كل شيء قدير.
أرسلت بواسطة: سماء داكنة بتاريخ 9/16/2013 3:23:20 PM
العنوان: اليسر
التعليق:
fiogf49gjkf0d
قرار الطلاق هو من أصعب القرارات التي يتخذها الشخص فهو بذلك القرار ينفصل عن شخص عاش معه وعاشره وبالتأكيد هو شيء صعب خاصة في البداية
لكن عليك أن تعلمي بأنه أحيانا لابد من هذا القرار لأن الانفصال في هذه الحاله هو أفضل من الاستمرار في زيجة تملأها المشاكل وبذلك تتحول الحياة إلي جحيم .
فبرغم بأن أبغض الحلال عند الله الطلاق إلا أن الدين يقول فسرحوهن بمعروف .
فعن تجربة أنا إنسان مطلق وعنما حدث الطلاق كنت أعتقد أن الحياة قد انتهت وأنني فقدت كل شيء وكنت دائما أشتاق إلي مطلقتي وكنت أرى نظرات الناس إلى الرجل المطلق أو المرأة المطلقة كأنه شخص ارتكب إثما كبيرا وينبغي تجنبه
ولكن مع مرور الوقت وزحمة الحياة بدأت أتعايش مع الواقع وأقف على قدمي من جديد حتى لا أنكسر فمشوار الحياة طويل
نعم أحيانا أشتاق إليها ولكن أعود لأفكر بأن العودة صعبة نعم كثيرا أشعر بالوحدة ولكن بدأت أشغل نفسي بأشياء أخرى وهوايات .
لذلك فلا تلتفتي إلى الآخرين فالناس لا يقدمون ولا يؤخرون فقط اعملي الصح وكوني قوية
و أ،ا واثق من عزيمتك وإذا واجهتك صعوبة فاشتكي لله والجأي له فالله هو الحافظ والمدبر وحاولي ان تشغلي نفسك
أرسلت بواسطة: alex بتاريخ 9/17/2013 11:12:34 AM
العنوان: البحث عن الأمل
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أرجو أن يتم فهم رسالتي بمحمل الجد وأن لا يساء فهمها, أنا والسيده لارا نعاني من نفس المشكلة وهي الوحدة ما بعد الطلاق وبعد أن قرأت رسالتها لا أعلم ماذا حدث لي فصرت أفكر فيها وعندي شعور بأنها إنسانة رقيقة والله هذه هي الحقيقة
ولذا فكرت لماذا لا أفكر بالارتباط بها ونبدأ حياتنا من جديد وننسي ما عانيناه,
أعلم أن موقعكم للصحة النفسية وليس موقعا للزواج والتعارف ولكن وربي هذه هي الحقيقه وهذا هو إحساسي وشعوري وأرجو أن تفيدوني أو تساعدوني في ذلك بارك الله فيكم.
أرسلت بواسطة: alex بتاريخ 9/23/2013 11:08:10 AM
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com