Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان: عذراً
التعليق: أعتذر بشدة عن عدم قيامي بإعلامكم بأخباري، في الحقيقة لا زلت أعمل في مجال آخر غير الذي درسته. ولم أجد الوظيفة التي أحلم بها، ولم أتقدم خطوة واحدة في مجال الدراسات العليا.
وبالنسبة لموضوع خوفي من تكرار ما يحدث في سورية في البلد التي أقيم فيها، فلم أعد أخاف وأصبحت لامبالية فقد تعبت من التفكير وأثرت هذه الحرب اللانهائية علي بشكل سلبي جداً، فقمت بالامتناع عن مشاهدة الأخبار والاكتفاء بالإطمئنان على عائلتي هناك..
أما بالنسبة للاستشارة الأخيرة، فأود إبلاغكم أنني انسانة محجبة وملتزمة ولا أخرج بطريقة سافرة وأفكاري أيضاً على الرغم من تحررها وانفتاحها إلا أنها فيها شيئاً من الالتزام والتقيد بحدود الدين والعادات.
المجتمع الذي أعيش به لا أختلط به، ولا أهتم حقيقة لنظرة أناس يحكمون علي وفق مظهر خارجي..مايهمني هم عائلتي وأصدقائي وهم يعرفونني ويعرفون أخلاقي.. وأؤيدك في كل ما ذكرته بخصوص مجتمعاتنا العربية، أما بالنسبة لجلسة التحاور مع والدي، فأول ما سيبدأ به هو الدين و أوامر الدين - علماً أنني لا أتجاوزها - وفي هذه الحالة لم يعد بالإمكان إكمال هذا النقاش كون كل منا يرتكز على محور مختلف ليناقش به الآخر
أرسلت بواسطة: ذرة هيدروجين بتاريخ 15/01/2014 19:55:45
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com