Header ad
المشاهدات 7801  معدل الترشيح 0    تقييم

تعليقات الأعضاء

العنوان:
التعليق: الأصل أن المرأة تحب أن تتزين لتبدو جميلة أمام نفسها فذلك يشعرها بأنوثتها وهي طبيعة بها وكذلك فهي تحرص كثيرا على مظهرها أيضا أمام الآخرين.
لكن ككل قاعدة لها شواذ فهناك من تتزين في حدود اللياقة والاحتشام وهناك من تتزيد بدرجة تصل إلى الإغراء وهناك من تفعل ذلك دون قصد الإغراء لأنها لا تضع في اهتماماتها الالتزام بالاحتشام النابع من التدين والتقاليد، وهناك من تقصد الإغراء بلبسها.
أما عن النقطة التي تثير جدل هل التزام الاحتشام يفرض على الرجال عدم مضايقة المرأة ومعاكستها؟ فهناك من بالفعل يثيره ما تفعله بعض الفتيات وهناك أيضا من يضايق حتى المحتشمات بل بشكل يثير التقزز.
لكن ليس ذلك معناه أن تترك المرأة الاحتشام لأنها في الحالتين معرضة للمضايقات فذلك عذر أقبح من ذنب، فهي بعدم حرصها على الاحتشام بلا جدال تثير غرائز الرجال.
كذلك فليس معنى الاحتشام هو عدم الأناقة والجمال فهناك من الفتيات المتحشمات من هم أكثر أناقة من الغير محتشمات.
وربما أناقة الاحتشام يعطي ليس فقط جمال المظهر بل يعطي جمال المظهر وجمال الاحترام ويعطي فرصة لجمال النفس أن يظهر.
أرسلت بواسطة: yomna بتاريخ 27/09/2011 13:37:59
العنوان: زينة المرأة ليست للإغراء !! ليس دائما
التعليق: أستاذي الفاضل د. وائل أبو هندي
شاهدت الحلقة التي تحدثتم فيها عن قضية التحرش الجنسي وأسباب زيادة نسب هذا الأمر في بلادنا واتفقت مع حضرتك تماما أن هذا الأمر يرتبط مباشرة بحالة السطحية أو "التسطيح" المتعمد لشبابنا بحيث يصبح طريقته –وطريقتها- الوحيدة لإثبات الذات هو الجسد، فأصبح شغل الفتيات الشاغل محاولة مرهقة للوصول إلى المعايير الوهمية
المزيد...........
أرسلت بواسطة: nermeen بتاريخ 28/09/2011 21:55:33
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com