Header ad
المشاهدات 10190  معدل الترشيح 0    تقييم

تعليقات الأعضاء

العنوان: هذا أنا 100 في 100
التعليق: كأنك وصفتني تماما والله أنك أنصفتني تماما أضف عليه وسواس موسيقي , والمشكلة أن الواحد يخطط ويخطط حتى يضيع المسالة, كما يقول المثل ( يدور على الفصية ويضيع الزبدية )
أرسلت بواسطة: الحبيب بتاريخ 8/26/2013 11:22:09 PM
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com