Header ad

البحث في محتوى الموقع

البحث المفصل

 
بحث الاستشارات
عرض الكل | بحث مفصل

نتائج البحث عن " حكاوي القهاوي " القسم: " جميع الأقسام "

(688) الله أعلم ما أشعر به سأكتبه مهما بدى ساذج أو غير منطقي بالمرة، عذراً فالأفكار تتدافع في رأسي ولن أهدأ حتى تنزاح عن صدري. كان الله في عون من يقرأ ما أهذي به، وإليكم بعض من هذياني. 1- شعر البرادعي والسيسي بغضب شديد بسبب تسريب بعض المعلومات الهامة من أشخاص يُفترض فيهم أنهم أهل للثقة لا يصرحون بما يقال لهم أو في حضورهم. وقد حدث هذا بتسريب البعض للصحف تهديد البرادعي في إجتماع مجلس الدفاع الوطني بالاستقالة لو تم فض اعتصامات الإخوان بالقوة. وقد عبر البرادعي عن غضبه الشديد عما حدث من تسريب في مقابلته بقناة الحياة. اقرأ المزيد
(678) نجيب عاليها واطيها الإخوان قالوها لأمريكا كلمة ومن غير لوكلوك كتير، يا نخرج كلنا من السجن ونحط رجل على رجل رغم أنف التخين في البلد دي، أو يمين طلاق بالتلاتة لنقول كل حاجة ونكشف المستور ويروح ما بعدك روح. هي موتة ولاّ أكتر، وفي المحكمة وشرط هتكون علنية، الناس كلها هتعرف كنتم ناويين على إيه لمصر وكل خططكم راح تنفضح وبالصوت والصورة تنقال. قصر الكلام يا مره ياوش النحس، يا نخرج من القضية دي زي الشعرة من العجين يانجيب عاليها واطيها. (679) البقاء لله حكومتنا الرشيدة عاملة زي واحد أمه مريضة وبتموت، صاحبنا قعد يصرخ علشان حد ينقذها، اقرأ المزيد
(675) رابعة والنهضة الأخوان بخبثهم المعهود عملوا اعتصام ميدان النهضة للسلفيين، وهم تمركزوا في رابعة. الخطوة دي مش بس بهدف إظهار الانتشار، الخطوة دي علشان استغلال حمق وغباء وتهور التلفيين، الذين يستخدمون السلاح للقتل بسهولة استخدامهم للسواك في تنظيف أسنانهم. وبالتالي فإن كل عمليات القتل التي تحدث بسبب اعتصام النهضة سيكون الإخوان منها براء وسيتحمل عقوباتها الحمقى من التلفيين الذين لا عقل لهم ليفكروا به. لقد صارت منطقتي رابعة والنهضة زي صندوقين قمامة بيتلم عليهم كل الدبان اللي في البلد، رابعة بتلم الدبان الإخواني، والنهضة بتلم الدبان التلفي. يارب مصر تنضف من كل الدبان اللي جايب لنا المرض. اقرأ المزيد
(646) اظبط ساعتك لو أنا من يختار الوزراء في حكومة ما بعد الثورة سأطلب من كل وزير أن يمر باختبار صغير واللي ينجح فيه يحلف القسم واللي يفشل يروح يقعد يلعب طاولة ع القهوة. الاختبار ده إن سيادته يركب أتوبيس بيتحرك بسرعة، لو عرف يجري بنفس سرعة الأتوبيس وينط فيه يبقى ينفع للوزارة ويحلف اليمين، أما الفاشل اللي عايز الأتوبيس يقف قدام سيادته وحد يفتح له الباب واتنين يسندوه علشان سيادته يطلع يبقى يروح يموت بعيد عننا. البلد عايزه وزير يقدر يجري بسرعة الزمن وأسرع من الزمن ويقدر ينط في عربة الزمن وهي بتمشي لأنها مش هتقف لحد. اقرأ المزيد
(643) لهم رب كريم يرعاهم مراتي قالت؛ يا أبو العيال من عصابة الإخوان عليك بخاف، وأنا حياتي من بعدك طعمها مر. تسلمي لي يا غالية من كل سوء، ربنا ما يحرمنا من بعض. أنتي عارفة يا حبيبتي إني من صغر سني ما في مرة هربت. ودايماً بقول إن اللي ماتوا ف الميدان واللي لسه هيمتوا روحي مش أغلى منهم، ولا هم أجدع مني. شوفي يا هدية ربنا؛ أنا لو ما نزلتش النهاردة هشوف ف المرايا نفسي كل لحظة وأقول "أتفو". لو ما نزلتش النهاردة نهايتي إكتئاب وبجد بجد هموت. ومدام كده موت وكده موت خلينا بعزة وكرامة نموت. مراتي قالت إحساسك هو إحساسي، واللي بتقوله لنفسك بأقوله لنفسي من وراك ف السر. خلاص إنزل وأنا كتفي في كتفك نازلة، أما العيال حبة عيني؛ لهم رب كريم يرعاهم. اقرأ المزيد
(638) ربنا يديم المعروف ضباط الشرطة رافضين محمد إبراهيم وزير الداخلية وبيهتفوا ضده، رغم إنه شبه كل الوزرا اللي قبل منه، ويمكن أرحم من حبيب العادلي. التغيير الوحيد الي حصل هو إنكم إنتم يا ضباط الشرطة بقيتم شبهنا، وربنا يديم المعروف. (639) عصابة الإخوان اللي اقتحموا السجون كان معاهم الخرايط الهندسية للسجن بكل التفاصيل، ياترى جابوا منين الخرايط دي؟ مين خاين في الداخلية سلمها لهم؟ من حق الشعب يعرف مين اللي خان الوطن. (640) اقرأ المزيد
(637) حملة مرسي الكذوب اشتمل خطاب الرئيس على مجموعة من الأكاذيب؛ يعلم جيداً هو ومرشده ومكتب إرشاده أنه فوراً بعد الانتهاء من الخطاب سيتناوله المثقفون بكشف كل أكاذيبه. لمن إذن يتحدث الرئيس؟ هل يتحدث لأهله وعشيرته حتى يشحنوهم للخروج ضد المتظاهرين أم أنهم يرتعدون من أن يفيق بعضهم شباب الإخوان لينقلبوا على ساداتهم؟!! هل يتحدث مرسي للعامة والبسطاء حتى لا يخرج هؤلاء في الثلاثين من هذا الشهر ليسقطوا عصابة الإخوان؟!! هل يبحث مرسي وجماعته عن مكسب لحظي سريع بغض النظر عما يمكن أن يحدث من اكتشاف للحقيقة بعد ذلك؟ هل يعلم الرئيس وجماعته أن هذه هو فكر النصاب؟!! قد يكون هذا أو ذاك أو شيء آخر فماذا نحن فاعلون؟ اقرأ المزيد
كارت أحمر مهم جدا إنْ المتظاهرين يوم تلاتين يونيو يرفعوا صورة الشاطر مع الست باترسون، الاثنين مع بعض في صورة واحدة وعليهم علامة إكس وكارت أحمر. وبكدة توصل رسالة لأوباما وللشعب الامريكي إنْ المصريين بيرفضوا الدعم الأمريكي لحكم الإخوان. البوست ده ممكن يسبب ضغط كبير على الإدارة الأمريكية. الحل الوحيد لأوباما وقتها إنه يسحب السفيرة ويخلصنا من شرها، وبعدها يقول لمرسي الليلة يا مرسي. (633) اقرأ المزيد
(623) فاضله تكه جه يعمل حظر تجول عملوا له دوري الحظر، جه يلغي الثقافة عملوا له الثقافة في الشارع والفرجة بقت ببلاش. فاضل له تكه ويجري في الشارع بالقطونيل. (624) مؤامرة الواد شريف في إعلان تي إيه ديتا كل شوية يطلع في التليفزيون ويقول "نو مرسي". بطلوا مؤامرة بقى على أول رئيس منتخب. اقرأ المزيد
(619) فاضل مرسي القول باسم الرئيس السابق محمد حسني في أحاديث الإعلاميين بدلا من الرئيس محمد مرسي واقعة تكررت كثيرا. ومن أشهر الشخصيات، التي أخطأت في ذكر الرئيس محمد مرسي واستبدلته بسابقه، كان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والسوداني عمر البشير، ورئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند، ثم أخيراً الدكتور عصام العريان اللي غلط مرتين، مرة خلال حديثه لقناة "الجزيرة مباشر مصر"، ومرة قبلها في إحدى جلسات مجلس الشورى. كده نقدر نقول بقلب مطمئن مش فاضل غير مرسي علشان يغلط في الاسم. اقرأ المزيد
(614) اسمعوا لي قلتلكم قبل كده أن الراجل عنده مشكله في "الحكم على الأمور"، وده نتيجة احتمال اصابة الفص الجبهي للمخ المسئول عن القيام بالوظيفة دي. طب بذمتكم فيه حد في الدنيا يعمل اللي عمله؛ يقعد مع الناس ويسيبهم يقولوا خططهم لمواجهة الأعداء من غير ما يقول لهم إن اللقاء مذاع مباشر ع الهواء. ولما واحد منهم يقول خطته الجهنمية اللولبية ويقول طبعاً الكلام ده مش مذاع. أوم بسلامته يضحك ويقول لأ ده مذاع!!!!! يكونش يا حيله عامل فيها الكاميرا الخفية؟!!!! بذمة أبوكم حد شاف كده قبل اليوم الأسود اللي شفنا فيه طلعته البهية. يا شباب حد يعمل أي حاجه، مقطعية، رنين، كهربا، لوريا علشان خاطر النبي حد يتصرف، حرام... اقرأ المزيد
(609) قولي بحبك قولي علاقة السيسي بالشعب أشبه ما تكون بعلاقة الرجل وزوجته التي تشك في إخلاصه وحبه لها، فتلح عليه طالبةً بأن يقول لها "بحبك" حتى يستريح بالها وتهدأ شكوكها. ويضطر الزوج حتى يستريح من زن الزوجة ونكدها أن يقسم على أنه يحبها سواء كان صادقاً في ذلك أم كاذبا. السؤال المهم والذي لا يجيب عنه قسم الزوج هو هل فعلاً يحب زوجته أم أنه يقسم ليداري على حبه لغيرها. (610) النقلة الأخيرة في لعبة الشطرنج بين السيسي ومرسي وصل الأمر إلى النقلة الأخيرة التي لا تحتمل سوى واحد من أمرين، فإما أن يقذف به مرسي خارج الرقعة، وذلك عند فشل العملية العسكرية في سيناء لتحرير الرهائن، حتى لو استلزم اقرأ المزيد
(605) أكثر شعوب العالم عندما يتم اختيار شخص ليكون واحداً من أعظم عشر مفكرين في العالم ويرفضه شعبه ليكون رئيساً لهم؛ فإن هذا أكبر دليل على أن هذا الشعب هو واحد من أكثر عشر شعوب لا تفكر في العالم. (606) تصنيفات عندما يتعمد نظام مبارك ومن بعده نظام الإخوان تشويه البرادعي فإن ذلك لا يعني فقط طمعاً في الكرسي، وإنما يعني أيضاً كرههم لمصر. عندما يفشل من هم حول البرادعي في كشف زيف التشويه ضد شخص البرادعي فإن هذا لا يعني فقط فشل هؤلاء وعدم قيامهم بواجباتهم المنزلية (homework Their)، وإنما يعني أيضاً انتهازية أكثرهم وسعيهم فقط للكسب من وراء البرادعي. أما عندما يصدق الشعب المصري تشويه نظام مبارك والإخوان اقرأ المزيد
انتظر في ساحة الميدان، سماع دوي سقوط النظام. تساءلت إحداهن باستنكار هل رضيت بالقعود؟!! أجبتها واثقاً هو ساقط لا محالة. قالت بإيدينا، فهل قنعت بمجلس المُخَلّفَين؟ نهضت قائلاً معاذ الله سيدتي. إذن هيا يا بني خذ بيدك حجر واهتف يسقط حكم الكذابين، يسقط تجار الدين. اقرأ المزيد
(597) هذا هو إمامكم ظن بعض ممن تركوا جماعة الإخوان المتأسلمين أو فصلتهم الجماعة من عضويتها، أن سبب المشاكل في الجماعة الآن هو خروجها على أفكار حسن البنا وتبنيها لأفكار سيد قطب. فهؤلاء يرون أن فكر سيد قطب التكفيري هو الذي يسيطر على عقول قادة الجماعة وهو الذي يحركها ويقودها إلى ما فيها من شطح وتطرف في الأفكار والممارسات. وقد ذهب هؤلاء المنشقون إلى تكوين جماعة جديدة للإخوان المسلمين تقوم على أفكار حسن البنا السمحاء!!! أقول لهؤلاء المرضى الذين لم يمن الله عليهم بالشفاء الكامل من مرضهم العضال المسمى "الانتماء لجماعة الإخوان المتأسلمين"، منذ متى كان حسن البنا إمامكم غير تكفيري أو إرهابي؟!! أولم يكن حسن البنا تكفيريا حين اقرأ المزيد
(594) بلاك بلوك ظهرت جماعة البلاك بلوك في بعض من المدن الألمانية مثل هامبورج وبرلين في الثمانينيات من القرن الماضي بعد قهر الشرطة لمجموعة المتظاهرين المناهضين للإنتشار الأسلحة النووية. فخرج قرابة العشرين ألف شخص ليحتلوا الشوارع ويدمروا المنطقة التي بها المحلات الراقية. أرتدى هؤلاء الملابس والاقنعة السوداء حتى لا يتم التعرف على هويتهم من قبل الشرطة فلا يتم القبض عليهم، فأطلق الإعلام الألماني عليهم اسم الكتلة السوداء. وتوالى ظهورها في ألمانيا في مناسبات عديدة، حتى كان لها الظهور الأول في أمريكا في أعوام 1989 و1991 عقب حرب الخليج، ثم في 2011 في لندن، والآنإلتقط الشباب في مصر فكرة البلاك بوك كما التقطوا فكرة قناع فانديتا اقرأ المزيد
(589) ياعزيزي كلكلم لصوص خرج علينا أحد المشايخ في إحدى القنوات الفضائية الدينية؛ ليفضح لنا المشايخ الذين ما لهم من الدعوة إلاّ إدعاء التدين والاتجار بالدين واستغفال السذج أمثالنا. ينصحنا الشيخ نصيحة ذهبية بعدم التبرع بالمال لأمثال هؤلاء المشايخ؛ فهم جميعاً يجمعون ما يجمعون من الأموال والله وحده أعلم لأي جيوب تذهب. ويكاد الرجل يذكرنا بهذا الذي جمع مالاً في حب مصر، ولم يسأل أحد أين ذهبت كل هذه الملايين. كان الرجل ينصحنا بتجنب هؤلاء فهم ليسوا إلاّ خدام أمن الدولة تخصصوا في كتابة التقارير الأمنية في إخوانهم في الدعوة اقرأ المزيد
(587) مع الاعتذار للجوهري اللي بيحصل في مصر يا سادة يشبه اللي كان بيحصل في الكورة، خطط الإخوان بتفكرني بخطة الكابتن الجوهري الله يرحمه اللي كان دايماً بيلعب ويكسب بيها، وزي ما بيقول المثل الشعبي "اللي تغلب به إلعب به". علشان نفهم الكلام ده يعني إيه، تعالوا نقارن بين لعب الكابتن الجوهري والكابتن بديع الشاطر. ٠ الجوهري الله يرحمه كان مدرب بيعتمد على خطة واحدة، كان يحط تسع لعيبة قدام حارس المرمى ويرمي لاعب واحد عند مرمى الخصم يمكن يعرف يجيب جول هو وحرفنته. الجوهري الله يرحمه كان دايما يلعب على التعادل، يضمنه الأول، وإذا جاب جول في الخصم وفاز يبقى رضى اقرأ المزيد
عاتبني أحد الأفاضل المنتمين لجماعة الإخوان لقولي لفظة "خرفان" إذ لا يصح أن يخرج من شخص مثلي يدّعي الموضوعية ويُفترض فيه الالتزام بآداب الحوار مثل هذه الألفاظ. وعلى الرغم من اتخاذي قراراً منذ زمن بعدم الخوض في نقاش أو دفاع عما أكتب، ذلك لأني أعتقد أنه وكما أعطيت لنفسي الحق في حرية الرأي، فالآخر أيضاً له كل الحق ومطلق الحرية في رفض ما أقول حتى لو وصل الأمر إلى السباب إن وجد الآخر في ذلك ضرورة أو راحة له. واعترفاً مني أيضاً بأن فهمي للموضوعية إنما يعني اقرأ المزيد
(584) احتمالات لو نجحت القوى الثورية في إفشال مؤامرة الدستور فسيكون ذلك هزيمة للإخوان والسلفيين، ستكون هزيمة تسمح بإعادة كتابة الدستور بشكل متوازن لكل المصريين، ومن ثم انخراط هذه الجماعة وهؤلاء السلفيين في الدولة المدنية بما يسمح لهم في النهاية بتعديل سلوكهم المريض الشاذ ليتفق مع الديمقراطية ومفهوم الدولة المدنية في القرن الواحد والعشرين. أما لو حدث وكسب الإخوان المسلمون والتيار السلفي معركة الدستور فأخشى من وقوع حرب أهلية في مصر قد تستمر لسنوات لينتهي الأمر بسقوط الإسلام في مصر وقد يمتد الأمر لكثير من دول الجوار. نعم سيكون الحال اقرأ المزيد
(581) ارحل باقي خطابين وتطلع بره ونسمع أغنية فهمتكم.. فهمتكم.. من النهاردة مفيش إعلان، من النهاردة مفيش إخوان، من النهاردة مفيش خرفان. (582) ماليش دعوة طول عمري بالعب عسكر وحرامية في الحارة، طول عمري باخد دور الحرامي، وعمري ما زعلت أو قلت اشمعنى. وأول ما كان الواد الظابط يقولي رفع عندك، كنت بـ ارفع أيدي على طول واستسلم. كنت أنبطح وازحف وانسحل، وعمري ما قلت لأ مش لاعب. دلوقت لما الدور جه عليّا أكون أنا الظابط، محدش عايز يرفّع ايديه ويستسلم، ليه؟ كده حرام!!! يعني جيتم عليّا يوم ماكنت أنا الحرامي؟!! ودلوقت ببساطة تقولوا مش لاعبين؟!! ماليش دعوه أنا عايز ألبس البدلة الميري ويبقى في أيدي المسدس وكل العيال في الحارة تجري مني وتخاف. ماليش دعوة أنا عايز حرامي، ماليش دعوه حد فيكم يبقى هو الحرامي، حد فيكم ينبطح على الأرض ويستسلم، حد فيكم يقولي يا باشا. حد فيكم يقولي تمام سيادتك يا افندم. ماليش دعوة... ماليش دعوة. اقرأ المزيد
(580) المتادور الفصل الأول: المشهد الأول: يقف الراوي على خشبة المسرح قائلاً: يقول الرئيس كارتر: "نحن لم نجعل السوفييت يتدخلون في أفغانستان ولكننا زدنا من احتمالية تدخلهم". لقد دفع الأمريكان السوفييت للتدخل في أفغانستان عن طريق استفزازهم بتقديم الدعم للمجاهدين هناك. ففي 3 يوليو 1979 وقبل الغزو السوفييتي لأفغانستان وقّع الرئيس كارتر التوجيه الأول لدعم معارضي السوفييت في كابول. اقرأ المزيد
(575) سلم لي ع الاصطفاف لا أخفي أنه لم يفسد فرحتي بسقوط شفيق سوى فوز مرسي، ولا أخفي فرحتي بحل مجلس الشعب، ولن أخفي فرحتى بحل تأسيسية الإخوان لصناعة الدستور. ولكني أرفض الإعلان الدستوري للعسكر وضبطيتهم القضائية، لهذا فأنا مع الطابور الوطني خلف مرسي حتى لو كان لتركيب إستبن، وإن كنت على ثقة أن طوبة ستأتي من مدرجات الإخوان ليصيب هذا الطابور الهرج والمرج؛ ليتمكن الإخوان من إعادة ترتيب الطابور من جديد بما يتفق وأوليات المرحلة القادمة بعد استقرار الأمور لهم، وسلم لي ع الاصطفاف. اقرأ المزيد
(569) الإخوان هم الإخوان الإخوان عندهم صلف عجيب وعدم رغبة في الإعتراف بالخطأ، فكل حوارات قادة الجماعة في القنوات الفضائية تؤكد على هذا الغباء النادر. لهذا أتصور أن نهاية الإخوان حتمية حتى لو كان مرسي الرئيس. بل أعتقد أنه إذا جاء مرسي رئيساً فسيكون هذا كافياً للتمادي في الغباء والصلف حتى تكون نهايتهم مروعة. (570) الثورة بين شفيق ومرسي اقرأ المزيد
(562) تعالى.. تعالى.. تعالى.. تعالى عرفتوا ليه بقى الزند كان فارد نفسه على الإخوان وواثق من نفسه وهو بيشتم فيكم. علشان هو كان عارف قرار المحكمة وعارف إنكم يا تحف هتاخدوا أحلى صابونة كاميه بعد كام يوم. أغني لكم زي عبد الحليم حافظ وأقول تعالى.. تعالى.. تعالى.. تعالى، تعالى بقى يا أهبل أنت وهو واعرف إن مالكش غير الميدان والثوار؛ وإلاّ بكرة هتعيط وحتى الرئاسة مش هتطولها، ويلمكم كلكم عمو شفيق ويحطكم في السج اقرأ المزيد

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com