25 سنة زواج: العادة السرية والإباحية!
متزوج ولا أجد أي سعادة في حياتي الجنسية (ما يسمح لي مرة في الشهر) أصبح مشاهدة الأفلام الإباحية وما يصاحبه من إثارة هو الهروب السهل من أي مشاعر توتر تحدثها أية مشكلة..
أرجو مساعدتي لمواجهة التوتر بعيداً عن دفقات الدوبامين الجنسي الصناعي
3/9/2018

رد المستشار
الأستاذ الفاضل "أحمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك ومتابعتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لعلك عرفت بعد رد مستشارنا أ.د محمد المهدي عليك أن المشكلة الحقيقية أكبر وأعمق من دفقات الدوبامين الصناعي... ذلك أن استخدامك للأفلام الإباحية والاستمناء إستراتيجية تتعامل بها مع التوتر الناتج عن أية مشكلة يجعلك بالتدريج مدمنا لكل من متابعة أفلام تصوير البغاء والاستمناء...
وأنت في الحالتين تحتاج مساعدة طبيب ومعالج نفساني... والأصح حقيقة هو أن تتفق وزوجتك على طلب المساعدة من متخصص في العلاج الزوجي وهي خطوة لا يخفى أنها تأتي جد متأخرة لكن مناقشتك الأمر مع زوجتك هو في منتهى الأهمية لأن موافقتها على الدخول في هذه العملية الهادفة لإصلاح العلاقة الزوجية يمكن أن يكون بداية الطريق لتعديل ما بقي من حياتكما الزوجية والأسرية بالتالي... وإذا حدث هذا سيكون علاجك بجميع المقاييس أسهل.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .