أنا في حيرة ولا العلم لماذا أنا هكذا
السلام عليكم ورحمة الله، أنا للأسف أعاني من هذه المشكلة منذ الطفولة شيء أحيا شعور الضعف وكثيرا ما كنت أتخيل أني مخطئة وأريد أن أعاقب على مؤخرتي وحتى عندما بلغت ازداد هذا الشعور، أشعر بالنشوة الجنسية مجرد الخيال أنني على علاقة مع رجل يأمر ويتحكم فيّ ويعاقبني بهذه الطريقة مع العلم أنني لم أتعرض لهذا الشكل من العقاب من الأهل.
لماذا أنا هكذا أشعر بخجل من طبيعتي حاولت أن أوقاوم هذه العلة ولم أفلح، نظرتي للعلاقة بين رجل والمرأة كـ سيد والجارية.
أرجو مساعدتي وسؤالي هل يوجد مناقد لشخصيتي أو بمعنى أصح هل يمكن أن يكون للرجال طبيعة التحكم والعقاب؟؟
وهل أنا طبيعية أم لا ؟؟ وشكرا.
19/5/2013

رد المستشار
هذه الاستشارة المختصرة لآنسة تستفسر عن خيالها بأن تكون علاقتها بمن تحب مستقبلاً علاقة سيد بجارية. ليس هناك إشارة في الرسالة إلى وجود أي اضطراب عقلي أو سلوك جنسي غير طبيعي. على العكس من ذلك الاستفسار بحد ذاته يوحي بأن الآنسة امرأة طبيعية وعلى مقدرة عالية من الوعي.
خيال الإنسان لا حدود له وطموح الإنسان لا حدود له ورغبات الإنسان لا حدود لها أيضاً. يخرج الإنسان من عصر إلى آخر وتتغير الطموحات والرغبات ويبدأ الخيال بالتقلص تدريجياً استعداداً لمواجهة التحديات على أرض الواقع.
عصر الطفولة والمراهقة يزدحم بالخيال وخاصة الخيال الجنسي والذي لا يتسرب إلى الواقع والحقيقة إلا إذا كان الإنسان مصاباً باضطراب عقلي ذهاني يمنعه من التمييز بين الحقيقة والخيال. أما في الغالبية العظمى من الناس فيبقى الخيال الجنسي في مكانه ولكنه يتلاشى مع خروج الإنسان من عصر لا يلبي احتياجاته الى عصر آخر يفعل ذلك.
الخيال الجنسي المطروح في الرسالة شائع عند الكثير وسيتلاشى مع خروج الآنسة من عصرها هذا إلى عصر آخر يلبي احتياجاتها.
التوصيات Recommendations
٠ شكراً على استعمالك الموقع.
٠ هذا النوع من الخيال الجنسي يتواجد عند الكثير من الرجال والنساء ويميل إلى التلاشي مع الدخول في علاقة عاطفية صحية.
٠ ليست هناك حاجة لمراجعة طبية أو نفسية.
وفقك الله دوماً.
واقرأ على مجانين:
الضرب على المؤخرة Bottom Spanking
صفع المؤخرة والخيال الجنسي
الصفع على المؤخرة ليس دائما ديبلوديزم!
صفع المؤخرة مثيرا: بين الطبيعي والمرضي