عدم القابلية على التعلق Unrelatedness م
عدم القابلية على التعلق م1
بعد المتابعة الأولى والثانية أشكر كثيراً الموقع ود. سداد جواد التميمي
بدأت في الآونة الأخيرة أشعر بالإحباط من كل شيء واليأس وأتمنى الموت كنت تنتهي معناتي ولولا أن الانتحار حرام كنت أنتحرت فكما ذكرت من قبل أنه أصبح شخصيتي الأخرى هي التي أصبحت موجودة والشخصية المحادية اختفت أصبحت الشخصية الأخرى أقوى مني وأصبحت تسيطر على بعض أفكاري وترديد أن تجعلني أشعر باليأس والإحباط وتريد أن أنعزل عن العالم ولكني أحاول أن أقاومها
وذهبت للعمل بصيدلية لكي يكون لي احتكاك بالناس ولكن الآن أنا من يريد الانعزال عن العالم وخصوصاً بعد الأحداث الجارية في البلاد أصبت بالإحباط وأن لا أحد يستحق أن أعيش من أجله وأفكر بأن أعمل عدة سنين حتى أجمع مبلغ من المال ثم أنعزل عن العالم نهائياً وأعيش على أرباح المبلغ الذي جمعته وأن أسافر بالخارج وأعيش هناك ولا أعود أبداً
هذه مشكلتي الأولى
15/08/2013
المتابعة 2 (مشكلة جديدة)
مشكلتي الجديدة هي الزواج حلم كل شاب هو الزواج والاستقرار أما أنا فلا أريد الزواج أنا كشاب أريد الزواج لكن شخصي لا أريد بسبب ما رأيتة طوال 3 سنوات الثانوي فقد كانت المدرسة التي كنت بها بجوار مجمع الكليات والـ 4 سنين الكلية
فقد وجدت أن 70% - 85% من البنات تصاحب الشباب ومصاحبة ليست بعادية بل مصاحبة أكنهم أخوة فتجد ما لا يسر من الهزار الذي يتعدى الحدود الكلام الغير لائق وحدثت أمامي محادثات جعلتني أتأكد أنا منهن من فرط في شرفهن فبعد كل ذلك
كيف لي أن أثق بأي فتاة ومنهم فتيات أعرف أهلهم وأهلهم من خيار الناس ولكن هي ليس لها أخلاق أرجو متابعة الثلاث استشارات السابقة
وسأتابع في الاستشارة القادمة ما جعلني لا أثق بأي فتاة في العالم
15/08/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع ثانية.
سعدت بقراءة رسالتك لسببين:
الأول أنك تعمل الآن وبدأت تتواصل مع الناس.
ثانياً رغم الشعور بالاكتئاب والإحباط بسبب ظروف الوطن حالياً ولكن يبدو أن لديك طموحا في العمل لعدة سنوات.
كل ذلك يشير إلى أن هناك عملية تغيير ستحدث عاجلاً أو آجلاً.
أما الجانب المعرفي من شخصيتك فيمكن القول بأن شعورك بالإحباط ربما يشاركك فيه الكثيرون الآن، ولكن ظروف مصر والأوطان العربية حالياً لا يمكن أن تستمر ناهيك عن أن التاريخ أثبت أن مصر نجحت بطريقة أو بأخرى من الخروج من أشد الأزمات. هذه ليست مقولتي فحسب وإنما مقولة كبير المحللين السياسيين في الغرب في مقالة افتتاحية قبل يومين.
أما وجهة نظرك نحو سلوك بعض الفتيات فهو متحيز سلبياً على أقل تقدير. الكثير منهم أو بالأصح الغالبية العظمى علاقاتهن بريئة ولا يفرطن بشرفهن، والحياة حقل تجارب ستخوضه أنت أيضاً في المستقبل. توكل على الله ودع الحب يملأ القلب ليل نهار.
رعاك الله.ويتبع >>>>>: عدم القابلية على التعلق م2 Unrelatedness