إغلاق
 

Bookmark and Share

يوميات رحاب: علشان خاطر عيونك يا آدم ::

الكاتب: د.رحاب سيد عبد الله
نشرت على الموقع بتاريخ: 14/05/2005

في إحدى غرف الجراحة بالمستشفى.. كنا نمر -التلاميذ- مع أستاذ الجراحة.. يستعرض الحالات ويتابع لستة العمليات.. فعرضت علينا سيدة شابة .. يخفي سنها التقريبي حجمها الضخم.. واستعجبت ساعتها لما يبدو عليها من صحة وعافية .. فلماذا هي في قسم الجراحة؟؟؟

اتضح فيما بعد أن السيدة أتت تبتغي إجراء عملية تجميلية.. فهي تشتكي من عظم حجم النهدين.. ولما كان مني الاستغراب والاستعجاب.. فلم أستطع غلق فيهي عن السؤال.. لماذا يا بنت الحلال؟؟ ما الدافع وراء الخضوع لعملية جراحية ..تخدير .. ومشرط ومقص.. وحقن .. وغيرهبل وربما ..الدخول بلا خروج.. لنزف أو تسمم من العقار المخدر... دا الواحد يسأل الله العفو والعافية وهو مريض.. فما بالك بصحيح البدن.. عليل العقل؟؟

فقالت: والله يا دكتورة لن تصدقي قولي لو أخبرتك.. قلت: لا سوف أفعل فقط قولي لي.. قالت: زوجي.. بعد ما رزقنا الله بثلاثة أبناء وبعد الرضاعة والجلوس بالمنزل بلا عمل زاد وزني كثيرا وزاد بالتحديد معه حجم النهدين.. لم يكن يهتم بذلك.. حتى شاهد إعلانا في الجريدة عن عمليات تصغير وتكبير النهود!!! فأصبح يتأفف مني أثناء اللقاء وفي غير الأثناء!! ثم خرج عليَّ بعرضه هذا الذي نمى إلى التهديد بالزواج بأخرى لما أبرزت رفضي.... دهشة .. امتعاض.. غيظ.... سخط... مشاعري المتضاربة آنذاك...

قلت: هل ترغبين في البقاء معه.. أم ماذا يخيفك من زواجه بأخرى؟؟ ترددت ليس في الإجابة ولكن في تنميقها... ثم قالت: تقصدين أن أدعه ينفذ تهديده ويتزوج بصاحبة النهود الصغيرة؟؟
قلت لها: وإن حصل فلن يرضى.. فالباحث عن سيدة قص ولزق..جسد يصغر ويكبر حسب مزاجه وحسب التساهيل فلا يستحق الزج بالنفس لطريق وعرة كهذه.. ولا إيه رأيك؟؟

قالت: بالنسبة لي.. لا أنكر أني مضطرة أن أرضخ له ولطلباته.. ولإذلاله لي وليه لذراعي.. كما أني لا أنكر أني.. أني.. لا أنكر أني أحبه.. وأحب المكوث معه والموت وأنا زوجته الأولى والأخير.. والقص واللزق من جسدي علشان خاطر عيونه.. قلت لها أضيف على استعجابي.. إعجاب: يا سلام .. رائع وجميل والله.. بارك الله لك..

لم تجبني المريضة عن بعض أسئلتي مثل:
** هل أسمعت زوجك كلماتك الحانية السابقة؟؟
**هل يحمل لك زوجك مثل أحمالك؟؟
**ما سر ما تحملينه لزوجك من مشاعر؟؟
**هل أنت متأكدة من أن ما تصفينه حبا؟ أم أنها الشماّعة؟؟

خضعت السيدة للعملية وخرجت بسلامة من الله.. وحضرت بنفسي العملية ورأيت وعورتها .. وأجزاء من الدهون فقدتها .. فكان لزوجها ما أراد
فهل يرضى..
ليته يفعل..

مودتي
rehab_maganin@yahoo.com

اقرأ أيضاً على صفحتنا تقارير وأخبار:
يوميات رحاب: الزواج الثاني / يوميات رحاب: في مترو الأنفاق.يوميات رحاب: مخاض بلا ولادة  /  يوميات رحاب:عم علي وزوجته عزيزة. يوميات رحاب: الصبر .. الجميل  /  يوميات رحاب: ليلة الزفاف /   يوميات رحاب: الخوف..وأسئلة تحتاج للإجابة..، يوميات رحاب : النظارة حرام .. !!  / يوميات رحاب: القناعة كنزيوميات رحاب: ذهبت سعاد..  /يوميات رحاب: في الفيوم  /  يوميات رحاب: النطق بالشهادة.  / يوميات رحاب: عن الازدواجية واللون/ يوميات رحاب: العمل التطوعي / يوميات رحاب: سنن الفطرة.. / يوميات رحاب: العالمانية / يوميات رحاب: المنغولي / يوميات رحاب بتحبني ولا لا  / يوميات رحاب: في الصيدلية / يوميات رحاب الزواج العرفي؟ ولا الزنا؟!  /



الكاتب: د.رحاب سيد عبد الله
نشرت على الموقع بتاريخ: 14/05/2005