إغلاق
 

Bookmark and Share

جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (4) ::

الكاتب: نور الهدى
نشرت على الموقع بتاريخ: 14/06/2005

 

كل الأمور السابقة كانت معينة لي بالتدريج على التخلص من جاثوم الجنس في حياتي.. وكانت تتخللها ليالي صعبة أحس فيها بالعجز والاختناق والرغبة الملحة.. لكن بقيت تجربة نفعتني لكن لا أعلم إن كانت تنفع غيري أم لا..

قلت للدكتور أحمد سأدخل الشات لأوسع دائرة علاقاتي (في المجال العام) كما سمعت الاسم من د.أحمد سابقًا.. قال لي: أنت مسئولة عن اختياراتك، وتذكري رقابة الله عليك..

تعرفت عليه من أول مرة دخلت فيها بعد حديثي آنف الذكر مع دكتور أحمد.. كنَّا نتحدث لأوقات طويلة.. بيننا توافق نفسي وعقلي وأخلاقي وقيمي كبير جدًا.. طريقة نظرتنا للأمور متقاربة.. كأننا تربينا في بيت واحد ومررنا بتجارب حياتية متشابهة..


أعطاني شيئًا جديدًا.. عرفت معه السكينة.. شعور جديد.. ربما لأنه أول رجل يعرفني عن قرب ويشعرني بخصوصيتي كأنثى وكإنسان.. تقابلنا أكثر من مرة في أماكن عامة، أحسست لأول مرة بالكمال.. كمال خاص بي.. لا يملك أحد أن يشعر به.. باختصار.. علمني كيف أحب نفسي وأعطيها حقها الكامل من التقدير.. كنت أشعر بالقوة معه لا به..

أحببته كإنسان، لأنه فاضل حقًا، وطيب ومعطاء وحنون وبار بأهله، وربي بطريقة صحيحة.. لكن قلبي ليس معلقًا به كزوج لأسباب اجتماعية تحول بين أن نكون لبعضنا، أعتقد اعتقادًا راسخًا أن الزواج ليس اجتماعًا بين اثنين فحسب بل لابد من عوامل كثيرة خارجية تكون متوافرة لإنجاحه، الحاصل أن هذا الحب كان العامل الأخير الذي ساعد على توازني والتخلص من جاثوم الجنس في حياتي..

والآن أقول لنفسي لا بد من قطع العلاقة لكني أشعر بالجبن عن ذلك فلعلها من باب أخف الضررين.. مازلت لم أحسم الأمر بعد.. أدعو الله أن يريني سبيل الرشاد الذي يرضيه عني.. أرجوكم ادعوا لي.

أنا الآن أعمل في عمل جيد وهذا ساعدني أيضًا.
أسأل الله أن يكون في محاولتي هذه شيء مفيد، وأتمنى ممن لديه أو لديها تجربة مماثلة أو شيء يمكن أن يفيدنا أن يكتبه لأن لنفع الناس أكبر الثواب عند الله..

واقرأ أيضا:

جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (1)
جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (2)
جاثوم الجنس والفتاة العربية.. خبرة ومحاولة.. (3)



الكاتب: نور الهدى
نشرت على الموقع بتاريخ: 14/06/2005