يا ترى إيه نوعي
بسم الله الرحمن الرحيم؛
في البداية أشكركم على هذا الموقع الجميل وأرجو منكم المعذرة على طول الرسالة، لكن من خلال قراءتي لرسائل أحسست أنكم تريدون أن تعرفوا كل التفاصيل حتى لو كانت دقيقة فأرجو المعذرة مرة أخرى.
أنا شاب قد ولدت يتيما فقد مات والدي وأنا في الثالثة من عمري فأنا لا أتذكره ولم أعرفه إلا من خلال الصور ليست هذه المشكلة ولكن منذ أن أحسست أنني قد بلغت الحلم فكنت أسمع عن العادة السرية ولكن لم أفعلها ولكن كنت عندما أختلي بنفسي كنت أخلع ملابسي أبقى بملابسي الداخلية أتخيل إنني بنت وكنت عندما أمارس العادة السرية كنت أتخيل أنني بنت وأحتلم على أن شخص ما يمارس معي الجنس وعندما كنت في الثانوية العامة تم تجهيز غرفة خاصة بي وهذه الغرفة كان بها دولاب يحتوي على ملابس أختي فكنت في الليل وأنا مغلق الغرفة على نفسي وأهلي نائمون كنت أخرج ملابس أختي وأرتديها وكنت في قمة السعادة.
وكنت أحضر شرائط كاسيت وأرقص عليها بعد أن أرتدي ملابس داخلية للبنات وأضع المكياج أظل أرقص رقص شرقي حتى أتعب وعندما ذهبت إلى الجامعة كنت أتفرج على البنات وكنت أحقد عليهم وكنت دائم التركيز في طريقة اللبس وطريقة وضع المكياج والمشي حتى أقلدهم وكنت أتوب كثيرا ولكن لا أستطيع وكنت أرجع مرة أخرى وقد حاولت ممارسة الجنس مع شاب قريب لي ولكن عندما خلعت ملابسي لم أستطيع ولم أسمح له أن يولج عضوه في واكتفيت بلمس فقط لا أعرف السبب قد أكون أحسست أننا لسنا زوجين.
وبعدها لم أمارس الجنس مع أي شخص ولكن أتمنى ذلك وكنت أتمنى أن لا يسمع كلامي ويولج عضوه بي رغم عن أنفي المهم أنني لا أستطيع أن أنام إلا بقميص نوم وعندما أشاهد التليفزيون ويكون هناك مشهد غرامي أتمنى أن أكون مكان البطلة وعندما أشاهد أفلام الجنس أتمنى أن أكون مكان بطلة الفيلم أتمنى إن يفعل بي ما فعل بها أنام وأنا أحلم بذلك وقد قررت أن أتوب وقلت لنفسي لن يفلح مع شيء غير أن أتزوج.
وتزوجت ولكن لم أستطيع أن أتغلب على ذلك فكنت انتهز أي فرصة تكون زوجتي ليست في البيت وأرتدي ملابسها الداخلية على الرغم أنني أمارس معها الجنس كويس ولكن للمصداقية أنا لا أرغب في الجنس ولا أرغب فيها لكن أمارس معها الجنس خوفا أن تفضحني أمام أهلها وهى لا تعرف عني أي شيء فأنا في حيرة وقد تطور الموضوع أصبحت أرتدي الملابس الداخلية أسفل ملابسي وأخرج بها ولا أخاف أن يراني أحد وأنا أكون سعيد جدا وأنا أفعل ذلك.
أرجوا أن تفيدوني وأنا آسف على طول الرسالة
وأرجو الإجابة علي سريعا وعدم توجيهي إلى رسائل ربط من الموقع.
05/05/2006

رد المستشار
صديقي
إن ما تصفه قد يكون في الظاهر محاولة للتمثل بالنساء ولكن في معناه الحقيقي شيء آخر.. إنك تريد التقرب للنساء أكثر.. من ناحية أخرى تريد بديلا للأب الذي لم تعاصره.. وبالتالي فعليك بالآتي:
1. راقب زوجتك في طريقة تحركها وطريقة ارتدائها لملابسها المختلفة وتأمل في إحساس هذه الملابس على جسدها.. أيضا
راقب تحركاتها داخل هذه الملابس وتأمل في الإحساس المحرك والإحساس المصاحب لهذه التحركات.. قد يبدو هذا غريبا في بادئ الأمر ولكنك ستفهم المغزى من هذا أكثر عندما تمارسه بالفعل.
2. عليك أن تتأمل في معنى الأب وأن تعي أنك في خلال حياتك قد تعاملت مع من هم في مرتبة الأب بالنسبة لك.. فالأب أو الأم ليسوا هم تحديدا من ينجبون بيولوجيا وإنما من يرعون ومن يسهرون على راحة الأطفال.. ابحث عن صداقة مع رجل أكبر منك سنا واتخذه كأب واخلق بينكما العلاقة التي كنت تتمناها مع أبيك.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب.
** وتضيف الأستاذة نانسي نبيل، صديقنا الكريم أهلا ومرحبا بك علي مجانين ليس لدي إضافة بعدما تكرم به الدكتور علاء مرسي فهذا الموضوع قتل بحثا علي مجانين وأحيلك إلي بعض ما تقدم حول هذا الموضوع مثل:
هي تدخن له وهو يضع المكياج!
لبسة النساء الأثرية والاستمناء بالتخيل م
لبسة النساء الأثرية والاستمناء بالتخيل صاحب الحالة
لبسة النساء الأثرية والاستمناء بالتخيل م3
الشذوذ الجنسي كلاكيت للمرة المليون م
المثلية للمرة المليون م