شكر وامتنان واعتزاز
الإخوة والأخوات الأفاضل القائمين على هذا الموقع المميز
أود أن أتقدم لكم بجزيل الشكر على ما تقدمونه من إرشادات ونصائح لمن يعاني المشاكل أو تاهت بهم السبل
وخلال متابعتي لعدة سنوات لهذا الموقع المحترم والمميز لا أستطيع إلا أن أرفع لكم القبعة احتراما وشكرا
وأقول لكم جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من نصائح وتوجيهات.
كل الحب والاحترام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعكم المحب والمعجب
مراد علي-الأردن
3/9/2017

رد المستشار
الأخ الفاضل "مراد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك وإطرائك ودعواتك الطيبة ... ولك منا مثلها وحبا واحتراما وعرفانا.
حقيقة فإننا نرى هذا الذي يقوم به موقع الشبكة العربية للصحة النفسية الاجتماعية (مجانين.كوم) جزءًا من الدور الذي يجب علينا القيام به لننفع أهلنا ومجتمعاتنا بما تعلمناه، وهو دور نراه واجبا على كل مثقف في بلادنا وإن قل من يستشعر وجوب مثل هذا الدور.
والحمد لله الذي يسر الله لنا دائما من يدعمنا بالجهد والعمل تطوعا من المستشارين من مختلف أنحاء الوطن العربي أو من العرب المقيمين في المهجر، بحيث واصل الموقع تقديم خدماته لسنوات، فلولا تطوعهم وعطائهم غير المشروط لما تمكنا من ذلك، ونسألك الدعاء بأن ييسر الله لنا الاستمرار والتطور للأحسن وشكرا من القلب يا "مراد".