تريدني زوجاً وأبادلها مع زوجات ذكور
السلام عليكم ورحمة الله، تعرفت على فتاة منفصلة وبعد حب دام سنة اتفقنا على الزواج بالسر بيني وبينها بدون علم أهلي وأهلها هي من مدينة وأنا مدينة ثانية تبعد ساعتين فقط.المشكلة أن ميولها الجنسية تغيرت مؤخراً وكثير أصبح غريب. كان كل همها أنها تلاقي رجل ترتاح معه جنسياً ونفسياً ولقيت الشيء هذا فيني.
لكن الآن تبغاني أكون زوجها وأدخل عليها رجال بموافقتي وأمام عيني أنا طبعاً رفضت وصارت مشكلة بيننا لكن اتفقنا أن نقوم بالأمر مع زوجان آخران ( تبادل زوجات) وليس رجال أو نساء لحالهم يشاركونا المتعة الجنسية..
الموضوع أنا أبغى أجرب وهي تبغى تجرب واتفاقنا يكون مرة واحدة فقط للتجربة ونخرج من هذا الطريق.
لا لايوجد أحد من أهلها يعلم بزواجنا وأخوها الذي يصغرها حاول التحرش فيها أكثر من مرة.
قولت لها تتفق مع أخوها وتأتي به لشقتها وتمارس معه الجنس وكل ذلك لأجل أن يعلم بزواجنا السري ويكون غطاء وعون لنا في حال أردنا السفر لكم ليلة ونعود وافقت على طلبي لكن بشرط أن أكون أنا وأخوها معها على نفس السرير..
كيف أقدر أعيدها لصوابها بعد التفكير بهذه الطريقة علماً أنها لم تمارس الجنس بعد انفصالها اللي أتمت فيه الآن 6 سنوات إلا مرة واحدة وأخبرتني بها وعندما حاولت أن أسحبها للجنس رفضت لخوفها من العواقب لكن مع الزواج الأمر مريح على حد قولها.
الشيء الثاني بدأ يدخلني الشك أنها تعرفت إلى شخص آخر وتريده أن يشاركها الفراش أمام عيني كما كانت تقول لي أنها متعة إذا جربتها بنفسي أرى زوجتي تمارس الجنس مع شخص آخر.
الأفكار هذه جديدة عليها جداً جداً كانت تتقرف وتلعن وتتهرب من الحديث فيها
الآن أصبحت تطالب وبكثرة بحجة أنها لم تعد تستحمل وحدتها تريد شخصا أو أكثر يشاركونها  السرير
8/9/2018

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
استشارتك لا تخلو من الغرابة وتثير العديد من الاستفسارات حول تركيبتك النفسية وزوجتك السرية. اتفقت معها على الزواج سراً وبصراحة لا يوجد ما يسمى بالزواج السري لأن من شروط الزواج في جميع الثقافات البدائية والمتحضرة:
١- إعلان الزواج.
٢- اتفاق الطرفين.
٣- الحياة سويةً.
لذلك ما تسميه زواج على ورقة هو علاقة سرية بين رجل وامرأة فقط.
ثم تدخل بعد ذلك إلى حقل تحرش أخيها الصغير بها، وتشير إلى اقتراحك أن تتفق مع أخيها لكي يمارس الجنس معها من أجل صيانة ما تسميه الزواج السري. الصراحة هذا الحديث يثير الشك في أن تركيبتك النفسية لا تقل اضطراباً عن تركيبة زوجتك السرية.
ثم تتحدث عن الشك في أنها تعرفت على شخص آخر والمتعة في ممارسة الجنس مع رجلين والذي يطلق عليه جزافا مصطلح ثلاثة في الفراش Three in bed. لا يصعب مشاهدة مثل هذا المشهد في بعض الأفلام الفنية السينمائية وبالطبع المواقع الإباحية.
ما هو جدير بالملاحظة في استشارتك هو أنك لا تطلب توصيات أو حل لمشكلة ما تسميه الزواج السري وإنما تسرد روايتك فقط. الأهم من ذلك تقول أنك تبغي التجربة.
كل ما يستطيع الموقع قوله هو الاختيار الأخير هو اختيارك وتفعل ما تشاء برغباتك الغريزية وبهذه العلاقة السرية.
هداك الله.
|
| |
|  |
|