مشكلة معقدة...
السلام عليكم أنا لدي ميول مثلية منذ كان عمري 10 سنوات والآن عمري 30 سنة تزوجت قبل 5 أشهر لهدف علاج هذا الانحراف وإنشاء أسرة طبيعية فوقعت في مشكلة حيث حاولت أن أمارس علاقة جنسية كاملة مع زوجتي لكن للأسف قمت بتقبيلها أول وثاني أيام زواجي لكن لم أكن مستمتعاً وزاد الطين بلة عدم وقوع الانتصاب فدخلت في حالة اليأس والقلق والخوف.
جربت حلول قبل الزواج لعلاج هذا الوباء لكن أجد نفسي أعاود التفكير إلا بنفس جنسي وأنغمس في مشاهدة الأفلام الإباحية
على مدى 20 سنة التي تلت اكتشاف ميولي المثلية مارست التقبيل فقط مع 3 شباب في كل مرة أندم أكره نفسي وأحتقرها وأدرك جيداً أن معاذ الله أن يخلقنا بفطرة غير سوية.
لكن لا أعرف أنا في دوامة اليأس والقنوط كرهت حياتي وفقدت استمتاعي بحياتي المهنية بعد أن كنت معروفا بتميزي وطموحي
سمعت بالعلاج السلوكي الجنسي الذي تستخدمه د. هبة قطب لكن في الجزائر لا أدري هل هذه التقنية تستخدم أم لا.
هل يوجد أمل في حالتي هل سأنجح بإقامة علاقة جنسية كاملة مع زوجتي هل سيكون لدي أولاد كنت دائماً أحلم بتربيتهم تربية متميزة.
أرجوكم أعطوني ولو بصيص أمل وهل يجب مصارحة زوجتي بمشكلتي لأنها مظلومة معي جداً وكيف أتعامل معها.
شكراً
24/9/2018

رد المستشار
صديقي
لقد حاولت علاج ميولك المثلية عن طريق الزواج ولكن ليس الزواج هو الحل..يبدو أنك لا تحب زوجتك بالقدر الكافي أو لا تحبها على الإطلاق..يمكنك أن تقبل امرأة كما أمكنك أن تقبل ثلاثة من الشباب ولكن بدون ندم أو كراهية للنفس أو احتقار.. ليس من الضروري أن تثار أو أن تنتصب من جراء قبلة ولكن يمكن أن تندمج مع الآخر (زوجتك) في قبلة كوسيلة وتعبير عن القرب والدفء والمحبة والمودة والرحمة.
أكثر من الأحضان والقبلات بغرض الحنان والحب وأرجئ الجنس إلى المستقبل..لا تستعجل النتائج.. تقرب إلى زوجتك وأعطها من حنانك وخذ من حنانها...الجنس هو علاقة روحانية ونفسية ونعبر عنه بطريقة جسدية ..حاول اكتشاف معنى هذا.
من المهم أن تقلع عن الأفلام الإباحية وخصوصا التي تحتوي على الجنس بين الرجال..مشاهدة الأفلام تعبث بأفكارك الجنسية وتوجهك في اتجاه خاطئ.
من المهم أن تراجع معالجا نفسانيا متخصصا في العلاج السلوكي المعرفي (ليس بالضرورة سلوكي جنسي) لكي تناقش معه تفاصيل حالتك
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب
|
| |
|  |
|