لا أعلم، ولكن لدي وسواس شذوذ جنسي
السلام عليكم، أنا عمري ١٦ سنة وكنت أمارس العادة السرية من عمر١٣ علما أن ميولي جميعها للنساء ولا أميل للرجال ولكن منذ فترة أصبت بوسواس الشذوذ الجنسي ولكني تخلصت منه الحمدالله لكن بعد فترة صغيرة كان أحد أصدقائي يتحدث عن أحد المثليين وقال إن هذا المثلي تعرض للاغتصاب في سن الـ١٨ فتغريت ميوله إلى الرجال لأنه أصبح يشعر بشيء في مؤخرته فبعد سماعي لهذا الشيء أصبحت أفكر كثيرا وبعدها أتاني شعور شهوة في الدبر لدي لكني لا أميل للرجال أبدا ولكن أشعر بأن يجب أن أضع شيئا مثل الإصبع أو ما شابه (أعلم أن الأمر مقزز ومحرج لكني أعاني كثيرا من هذا الشيء وأقلق كثيرا وأخشى أن أكون شاذ)
فأريد أن أعلم أن كان هذا وسواس فقط أم أنا شاذ أو أتحول إلى شاذ
وما الحل لهذه المشكلة
4/1/2024
وعبر أيقونة اتصل بنا أرسل ياسر يقول:
وسواس الشذوذ الجنسي
السلام عليكم، أنا مراهق عمري 16 وكنت أمارس العادة السرية لفترة من عمر13 وأنا ميولي للنساء ولا أميل للرجال ولكن واجهت مشكلة وسواس الشذوذ الجنسي وتخلصت منه الحمدالله ولكن بعده بفترة قصيرة كان هناك أحد الأشخاص يتحدث عن شخص مثلي وأصبح مثلي بسبب أنه تعرض للاغتصاب في عمر 18 وبعده بدأ يشعر بأن هناك شيئا في فتحة الشرج وأنه يريد أن تكرار الشعور لكن بعد سماعي لهذه القصة بدأت أفكر كثيرا وأصبحت أشعر شيئا ما في فتحة الدبر لدي وإني أريد أن أدخل شيئا رغم أن لا يوجد ميول للرجال
وأعلم أن هذا الشيء الذي أقوله محرج لكني اعاني من هذا الشيء الآن ولا أعلم كيف أنام
وأريد أن أعلم أن كان هذا وسواس أم إني أصبحت شاذ؟!!
4/1/2024
ثم كرر ياسر الإرسال ليقول:
وسواس الشذوذ الجنسي
السلام عليكم، أنا في مرحلة المراهقة عمري 16 سنة وكنت أمارس العادة السرية من الـ13 لكن ميولي جميعها للنساء ولا أميل للرجال ولكن عانيت من وسواس الشذوذ الجنسي من فترة والحمدالله تعافيت منه تقريبا لكن بعده بفترة قصيرة كنت أقرأ عن الشذوذ للفضول فكان أحدهم يقول أنه تعرض للاغتصاب فشعر بعد فترة بشهوة بفتحة الشرج وهذا ما جعله مثلي لكني بعد قراءة هذا بدأت أشعر بشهوة في الدبر رغم أنني لا أميل للرجال
فأود أن أعرف إن كان هذا وسواس أم أنا شاذ حقا؟
وكيف يمكن معالجة هذا الشيء؟
4/1/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "ياسر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
حالتك بوضوح هي عرض اضطراب نفساني نسميه: الخائف أن يكون شاذا وهذه الحالة قد تكون في إطار اضطراب وسواس قهري أو اضطراب ذهاني أو اضطراب اكتئاب وهذا تفصل فيه المقابلة السريرية.
هناك عدد من الظواهر الحسية التي يعاني منها مرضى الوسواس القهري ومن أمثلتها في حالات الخائف أن يكون شاذا تلك الأحاسيس الجنسية في الدبر والتي يسميها البعض بالقشعريرة والبعض بالدود والبعض يسمونه شهوة الدبر وكما في حالتك يتطور معهم التفسير إلى الظن بأنهم يحتاجون إدخال شيء في الدبر... كل هذا من الوسواس.
ما يجب عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب مكان يقدم خدمات الصحة النفسية ودون تباطؤ، فلن تحل مشكلتك عبر المواقع الإليكترونية.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.