مساء الخير
أرجو أن أجد عندكم النصيحة وإن كنت أخجل من قول ما سأحكيه. وأعرف مقدار الخطأ فيه لكن...
التقيتُ برجلٍ أعجبني كثيرًا، وهذه أول مرة أرغب برجلٍ لهذه الدرجة. إنه يُناسب الكثير مما أريد، وأنا مُتعلقة به حقًا بطرقٍ لم أكن أعرف أنني قادرة عليها.
الأسبوع الماضي، اكتشفتُ أنه متزوج، وواجهته بالأمر، ولم يُنكر ذلك. يقول إنني لم أسأله قط، وأنه لم يُخفِ الأمر أبدًا. كانت لديه صعوبة في الاتصال عندما يكون في المنزل، لكنني افترضتُ أنه يعيش مع والديه، ولا يُريد إظهار مشاعره أو ما شابه، أو ببساطة لا يُحب أن يتدخلوا أو يُشككوا فيّ.
إنه ضعف عُمري تقريبًا، أعلم أن هناك الكثير من الخطأ في هذا، لكن قبل أن أعرف أنه متزوج، لم أكن أُبالي حقًا، كنتُ فقط مُعجبة به، وكان فارق السن يُثيرني.
لقد مرّ عام كامل ونحن يوميا معًا، استمتعتُ به كثيرًا، لكنني الآن أشعر بالذنب الشديد، ولا أعرف ماذا أفعل. أريده بشدة، وحاولتُ الانفصال عنه، لكن... أشعر بحب كبير تجاهه. يقول لي باستمرار إنه ليس ذنبي، وإن من الطبيعي أن يتزوج الرجال عدة مرات، لكنني أتخيل نفسي مكانها.
لا أعرف حقًا ماذا أفعل، وأشعر بالعجز،
لا أستطيع التخلي عنه، لكنني لا أستطيع التوقف عن الشعور بالذنب.
13/9/2025

رد المستشار
صديقتي
قد تكونين منجذبة لمن يكبرك بالكثير من السنوات أو ضعف عمرك بسبب رغبتك في أن يكون أبا وحبيبا معا... قليلا ما تنجح هذه العلاقات بسبب فارق النضج والخبرة والوعي... ريما كان هذا الرجل متزوجا قبل أن تولدي أو ما يقارب هذا... هذا يطرح سؤالا مهما: كيف انجذب إليك وأنت طفلة بالنسبة له إن لم يكن الأمر متمحورا حول الجنس وإحساسه بالشباب بسبب وجودك؟
على أي حال، ليست هذه هي المشكلة... المشكلة الحقيقية هي أنه لم يصارحك بأنه متزوج لمدة عام كنت فيه معه يوميا... وماذا عن زوجته؟ أغلب الظن أنه لم يصارحها بوجودك أيضا لأنها 'لم تسأل'... بناء عليه، فهذا الرجل يخون زوجته ويكذب عليها حينما تتصل به وأنتما معا أو يكذب عندما يعود إلى منزلها... السؤال هنا هو: كيف تحبين وتصدقين من يخون ويكذب على شريكة حياته (وربما أم أولاده) وربما أولاده وآخرين لمدة عام؟؟؟؟
تستطيعين تركه بالطبع ولكنك لا تريدين لسبب ما... يمكنك إيجاد المتعة مع رجل آخر يكبرك سنا ولكنه مطلق أو أرمل... ماذا ستفعلين إن مات هذا الكذاب الخائن غدا؟
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب