شذوذ
تحياتي الطيبة وبعد؛
أود أولا أن أشكركم على هذا الموقع الذي يهتم في مواضيع الهامة والتي يجب أن نتحدث فيها في أي مكان وخاصة بين الأهل والأولاد وأشكركم على الاهتمام بنا والسلام عليكم، أود أن أتحدث عن مشكلتي منذ البداية
مشكلتي بدأت منذ كنت طفلا صغيرا في 9من عمري كنت طفلا وسيما جدا وأهلي يعتنون بي من ناحية كلامي ولبسي وكل شيء فأنا كنت أسكن في منطقة للاجئين الفلسطينيين (مخيم) من هنا بدأت وكانت المشاكل في سن التاسعة تعرضت إلى تحرش جنسي من أحد جيران لنا في تلك الأيام لم أكن أفهم ما هو الجنس أو اللواط فقط كنت أتألم استمرت هذه الممارسات إلى سن ما بين 13 و14 طبعا لم يكن لوحده بل أصبح العديد من الجيران الآخرين ومن شدة غبائي كنت أعتقد أنه متعة ولعب وأن الشباب يحبونك وبعد ما عرفت أنه عيب وحرام وعيب وغلط الذي أفعله وكنت في 14 من عمري.
وبعد فترة قصيرة انتقلنا من منطقة السكن إلى منطقة أخرى أفضل بكثير ولكن هناك مكان ما أسميه المضحك المبكي فكنت في منطقة جيدة أنا أقطن فيها منذ خمس سنوات ولا أعرف اسم أي أحد من جيران لنا فكنت انطوائيا بعض الشيء لأن بسبب تفكيري بما فعلوه بي جيراني القدامى وكانت المنطقة مليئة بالشواذ فكان تقريبا في كل يوم أحد يأتي إلي ويتحدث عن اللواط وإنه أحبني وإنه يريد أن يمارس معي الشذوذ كنت أرفض دائما.
ولكن في نهاية المطاف تعرفت على طلاب وأصدقاء جدد ومن هنا عادت المشكلة عدت إلى ممارسة الشذوذ مع أصدقاء لي ومعارفي إلى أن أصبحت في 19 من العمر في تلك الفترة من شدة اليأس حاولت أن أنتحر فأخذت 25 حبة دواء مع أنه إذا أخذت8 حبات يجب أن أذهب إلى المستشفى وأن الدواء يعتبر من المنبهات ويعتبر في القانون أنه محاولة انتحار ههههههه ولكن لم يصبح معي شيء إلا الألم في المعدة وصداع شديد.
فأنا شاب أنا أعرف إني شاذ ولكن أنا لا أريد أن أبقى شاذا فأنا أشاهد أفلام شواذ إذا ذهبت إلى الانترنت أشاهد شواذ الولد يعجبني ويجذبني جنسي أكثر من البنت بألف مرة، أنا لم أمارس مرة مع طفل كنت أمارس مع من هم في عمري لأني لا أريد أن يصبح الطفل مثلما أصبح معي لا أنجذب إلى الفتيات أبدا أحاول بكل الطرق لكن عبسا أريد أن أصبح شاب مثل الشباب الآخرين يحبون الفتيات يتحدثون معهم لكن عبسا
أنا أعرف إني أطلت في مشكلتي ولكن أريد حلا.
وشكرا
26/05/2006

رد المستشار
الحقيقة يا أخ "يونس" أنك أطلت في كل شيء رغم أن سطورك ليست كثيرة إلا أنها كلها تقول نفس المعنى أنا شاذٌ أمارس الشذوذ ورغم عدم رضاي عن ذلك إلا أنني أمارسه وأعزز تلك الممارسة بالتكرار، فهمت حاجه يا ترى؟
شوف يا أخ "يونس" أنا من زمان أي من مراحل الموقع الأولى وصف أخي الدكتور عمرو أبو خليل حالي بأنني تعبتُ نفسيا في رده على أحد طالبي العلاج من الشذوذ تحت عنوان: الخروج من سجن المثلية: د.وائل يتعب نفسيا(متابعة)، وبصراحة أكثر ليس في حالتك أي شيء جديد يختلف عن عددٍ كبير من مشكلات الشواذ المعروضة على مجانين، وبصراحة أكثر وأكثر معظم مستشارينا أصبحوا يرفضون الرد على مشكلات الشذوذ الجنسي ليس -لا سمح الله- لأننا نتخلى عنهم ولكن لأن نرفض المط والتكرار كما نرفض أن تدخل سعادتك –مثل كثيرين غيرك- على موقعنا فلا تقرأ ولا تتعب نفسك معتقدا أنك الوحيد أو أن مشكلتك لها طعم خاص أو ملابسات مختلفة، ثم ترسلها لنا لنجد أنها عادية، فنضطر إلى إعطائك ما كان يجب أن تجده من نفسك من صفحات على الموقع تناقش مشكلتك وأسبابها وآلياتها وطريقتنا في علاجها، وأعرض لك فقط بعض النماذج الناجحة وبعض النماذج الطالحة:
المثلية للمرة المليون متابعة، وتابع روابطها ومما دار بشأنها من تحاور بين آراء المستشارين.
الميول المثلية والزواج: كل هم له انفراج مشاركة3 وتابع روابطها لتصل لأصل المشكلة.
سجن الميول المثلية: قضبان وهمية! متابعة ثانية وتابع روابطها لتصل لأصل المشكلة.
الشذوذ .. سجن صنعته بيديك ..قصة نجاح
الشذوذ .. سجن صنعته بيديك
حب ممارسة الشذوذ: عافاك الله
جحيم الشذوذ الجنسي
صحفي ويعشق الليل والشذوذ مشاركة
صحفي ويعشق الليل والشذوذ
المثلية للمرة المليون مشاركة مستشار
وأحسب أن عليك الاختيار فإذا كنت تريد العلاج فاعلم أنه لن يكونَ من خلال الإنترنت، فابحث عن أقرب طبيب نفسي يحمل الأفكار التي تراها على موقعنا عن مشكلة الشذوذ الجنسي، وتابعنا بأخبار العلاج وليس بأخبار ترددك بشأنه.