دماغي غريبة..!؟
أشتكي من الطفولة من عدم تركيز وانتباه مشكلة التفكير عندي بفكر في كل شيء؛
في نفس الوقت دماغي غريبة في التفكير تفكير ملخبط بسبب هذه المشكلة تسربت من التعليم وأنا في سن 14 سنة, وأنا نفسي أدخل كلية الهندسة ونفسي أعمل فحوص طبية على المخ...
أرجو تشخيص حالتي
وعمري الآن 28 سنة..
26/03/2010

رد المستشار
عزيزي..
حتى يتم تشخيصك لابد من عرضك على طبيب نفسي وأخصائي نفسي, لعمل تقييمات لازمة حتى نحدد ما تشكو منه بالضبط، أما عمل فحوصات طبية على المخ فهو لن يتم إلا إذا قرر الطبيب النفساني ذلك، فمعذرة ما ذكرته لا يوضح بالضبط تشخيص محدد فهناك العديد من الأسباب لشكواك ولا بد من مقابلتك بشكل مباشر مع متخصص..
وأحيي فيك استبصارك بذاتك وشعورك بمشكلتك ورغبتك في التغلب عليها, فهذا دليل على إدراك واستبصار جيد للذات وعليك أن لا تؤجل هذه الخطوة, وأن تلجأ سريعا لطبيب وأخصائي نفساني حتى يساعدك على التعرف على مهاراتك الحقيقية، وكيفية تحديد أهدافك وترتيب أفكارك بشكل منظم، وتحديد أولوياتك بناء على ما تمتلكه من مهارات...فيجب أن نصيغ أحلامنا وفقا لمهارتنا حتى نستطيع أن نفعلها في أرض الواقع أما إذا وضعنا آمال عالية، دون أن نمتلك المهارات الكافية لتحقيقها، فسوف نظل نحلم للأبد دون أن نستطيع تحقيق تلك الأحلام، أرشدك الله إلى الصواب...
واقرأ على مجانين:
لا أستطيع التركيز
عدم التركيز وعدم التوضيح
قد.. وأحيانا وقلة التركيزوتابعنا بأخبارك دائماً.......