أفكار جنسية
أنا اسمي أحمد 23 سنة, باختصار أنا عندي حاجة ونفسي ابطلها وابقي رجل سوي زي كل الرجاله أنا أحياناً بفكر في حاجات ببقي نفسي اعملها أو تتعمل فيا ودا ناتج عن الأفلام الإباحية اللي بشوفها بس أنا كنت فاكر كدا بس الموضوع بدا بدري جداً وأنا عندي حوالي 8 سنين, كنت بلعب اللعب المعتادة للأطفال (أب وأم - عروسة وعريس - دكتور ومريض) كنت دائماً أبدا بإنه يتجرب فيا مع العلم إني لعبت اللعب دي مع أكتر من 4 بنات وولد كل علي حدي بس دائماً مع البنات كانوا هما اللي يبتدوا عن طريق إنها كأنها بتديني حقنة أو تكشف عليا تحط حاجه علي أعضائي وكنت بتلزز بكدا بس طبعاً مكنتش فاهم إيه دا لكن وقتها كنت حاسس شعور حلو وأنا اغير بعد كدا يجي دوري انا اللي اعمل ومع الولد نفس الكلام ولكن بدون حدوث إيلاج لأي منا سواء مع الولد أو البنات؛
والغريب إن قضيبي كان بينتصب وقتها لحد ما في مرة من نفسي لقيت نفسي بحلم إن في بنات مكتفاني وأنا عريان وبتضربني علي خلفيتي وعلي ضهري وبيعزبوني وتعذيب لقضيبي وكنت متلزز ب كده في الحلم مع العلم إني مازلت لم اتعدي ال 10 سنين بعد ووقتها (ولم أشاهد أفلام بعد أحلام من واقع خيالي), وبعد ذلك بدأت اتجه نحو شرجي في الواقع وأضع به أشياء صغيرة ثم أكبر ثم أكبر وأجد متعه رهيبة بهذا إلى أن شاهدة الأفلام وبلغت ووجدت نفسي في أول الأمر أقلعت عن هذا العادة كذا سنة وفجاءة رجعتلها تاني وبشراهة؛
وأحياناً أتفرج على أفلام انجذب ليها وابقي نفسي أجربها (التعذيب - gays - femdom ) وقبيل هذه النوعيات وأكون أنا الضحية بهم ألعب دورها وأجد متعة بهذا إلى أن وصل بي الأمر إني أجرب بعض ما أشاهد علي نفسي وأجد هذا ممتع ولكن سريعاً ما أجد ضميري وانظر إلى نفسي إني هل أنا رجل؟؟؟ طب لييه بعمل كده؟؟؟ طب ليه ماكونش سوي؟؟؟ طيب لييه ما أبطلش وكل لما أبطل برجع تاني يا أما اعمل العادة السرية من غير حاجة من دول مع العلم إني انجذب إلى البنات وأعجب بهم وأثار أيضاً تجاه الجنس الآخر ومع العلم إني مرتبط منذ 6 سنوات وأحبها بشدة ولكن أحياناً أطرق بفكري إلى هذا الأفكار والانحرافات والأفعال وبتمنى من ربنا إني أبطل دا أو اتعالج لو ينفع.
ملحوظة: أنا من سنة كشفت وطلع عندي دوالي خصية من الدرجة الثانية بالخصية اليسري هل هذا له علاقة بما كنت أفعل من (عادة سرية - إدخال أشياء في الدبر - إلخ) أم أن لها عوامل أخرى؟؟ وتعداد المرات التي ادخلت فيها أشياء لم يتعدي ال 6 مرات طوال هذه السنوات ولكنني أجد رغبة في هذا ولا أريد أن افعله... اعمل إييه أرجوكم؟؟ أنا نفسي ابقي كويس والله.
ملحوظة أخرى: هل دا ليه تأثير علي إني ممكن مكونش مشعر لأن دقني خفيفة جداً تكاد تكون مش ظاهرة أصلاً وشنب خفيف جداً ممكن يكون ليه تاثير؟ إن دقني مش راضيه تطلع عشان التفكير دا
وكنت بجد أيضاً لذه في لبس الملابس الأنثوية أو الفوط الصحية وخلافه...
شكراً وآسف علي الإطالة أرجو الرد
ويا رب يصلح حالي وإياكم
20/02/2015
وأرسل أيضًا:
محدش رد عليا،
أنا كنت سألت عن استشارة قبل كدا
أرجوكم حد يرد علي ضروري
20/02/2015

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع ومشاركتنا بتاريخك الشخصي والسلوكي.
لا علاقة بين الدوالي والسلوك الذي تتطرق إليه. عليك بمراجعة استشاري بالمسالك البولية للكشف عليك.
أما السلوك الذي تتحدث عنه في الاستشارة فقد حان الوقت لكي تتوقف عن ممارسته. هذا السلوك نتيجة طفولة تميزت بغياب المراقبة العائلية وعدم تلبية احتياجات الطفل بصورة عامة وقد تطرق إليها الموقع في أكثر من مناسبة.
أما السلوك الشخصي في ممارسة عادة بذيئة ومشاهدة أفلام إباحية فهو اختيارك الشخصي بعد البلوغ وتوقفك عنه لا يتم إلا بإرادتك. لا يتم وضع هذا السلوك في إطار طبي نفسي يتطلب علاج كلامي أو بعقاقير ولست بحاجة إلى مواعظ نسطرها عبر الإنترنت لتدرك طبيعة هذا السلوك. كل ما عليك أن تفعله هو أن تتوقف عن ممارسته وتستعمل عالم الفضاء لتطوير شخصيتك فكرياً وأخلاقياً وخاصة أنت تقول بأنك مهندس ومتدين وحالتك الاجتماعية فوق المتوسط.
من الصعب أحياناً القبول بممارستك لسلوك يتناقض مع بياناتك الشخصية وطرح لمشاكل بصورة عفوية للغاية مما يثير الشك أحياناً إن كنت مصاب باضطراب ذهاني لم تتطرق إليه.
على ضوء ذلك انصحك باستشارة طبيب نفساني ولو لمرة واحدة والحديث معه. ليس هناك برنامج علاجي يوصي به الموقع للسلوك الذي تتطرق إليه.
وفقك الله.