العادة السرية
السلام عليكم..... أنا فتاة أبلغ من العمر 19مشكلتي عندما أذهب للنوم أقوم باحتضان وسادتي وأضعها بين قدميَّ وأصبح أتخيل أنني أعمل الحرام وأقوم بتحريك جسدي حتى أشعر بالاسترخاء
ولكني أعاني من مشكلة أنني أشعر أن الله غاضب علي ولا يقبل توبتي مع أنني أحاول تكرارا أن أترك هذه العادة دون جدوى....
أرجوكم ساعدوني
وإنني قلقة بكوني عذراء أم لا ؟؟
20/6/2017

رد المستشار
الابنة الفاضلة "راجية مغفرة الله" أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على ثقتك، وطلبك الاستشارة.
والله زمان يا الوسادة... فحكاية الاسترجاز بالوسادة والتي كانت حكاية بناتنا المعادة في بدايات الموقع 2003 و2004... قلّت جدا الآن وأصبح لدى بناتنا وسائل أكثر ضررا للاسترجاز حتى غدا الاسترجاز بالوسادة سلوكا بريئا في هذا الزمان.
أحييك إذاً يا ابنتي وأطمئنك كذلك أولا بأن الله سبحانه وتعالى غفور رحيم... وأطلب منك فقط ألا تجعلي هذا الفعل عادة يومية وإنما فقط عندما تستبد بك الرغبة فهذا الفعل حكمه الكراهة على الأقصى بينما استجلاب الشهوة بالمثيرات كمواقع تصوير البغاء ثم الاسترجاز بعد الاستثارة فعل مذموم شرعا بلا جدال... وأرجو أن تكوني تفعلين هذا فقط أحيانا...
وأما بالنسبة للغشاء فلا يوجد أي خطر على الغشاء نتيجة الاسترجاز بهذه الطريقة ودائما نقول أن الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي.
شكرا لك مرة أخرى وأهلا بك على مجانين فتابعينا بالتطورات.