السلام عليكم
المرجو الإجابة عن إيميلي في أقرب وقت من فضلكممممممممممممممم وشكرا
أنا اسمي عمر أبلغ من العمر 15عاما وأنا شاذ جنسيا أنا شاب جد متدين لذلك لا يسمح لي أن أفرغ شهوتي في أي شيء ومع العلم أنني شاذ ما يزيد في جعل الأمور أكثر تعقيدا
لذلك أريد المعرفة من فضلكم ما حكم العادة السرية في الجانب الطبي والديني؟؟؟
وشكرا.
29/8/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "عمر" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وعلى طلبك الاستشارة من موقعنا مجانين.
عجبت لك وأنت تتساءل عن حكم العادة السرية الديني وعن رأي الطب فيها.... ليس لغرابة السؤال فهو ممكن في مثل سنك ما يزال... لكن سبب التعجب يا ولدي هو تقريرك بأنك شاذ جنسيا...
فالمفترض في من يعرف أنه شاذ جنسيا أنه صاحب تجارب شاذة جنسيا... أو هو يلاحظ في نفسه استثارة تجاه الذكور ثم يسمع من هذا أو من ذاك إن لم يقرأ على الإنترنت أن استثارة ذكر تجاه الشذوذ تعني شذوذا جنسيا... كيف عرفت هذا الاستنتاج الخطير ولم تعرف شيئا عن رأي الطب ورأي الشرع في العادة السرية؟
على كل تجد الأمر مفصلا في المقالات التالية:
العادة السرية بين الطب والدين(2)
العادة السرية وموقع مجانين
الأهم من ذلك يا "عمر" هو أنك ما تزال في سن صغيرة وفي مجتمع لا يعيش الذكور والإناث فيه في مرحلة المراهقة والرشد المبكر حياة طبيعية بحيث تكون العلاقات مع الجنس الآخر متاحة وهذا يعني أنك قد تكون موهوما بأنك شاذ أكثر بكثير من أن تكون شاذا بالفعل... واقرأ لتتضح لك الأمور أكثر ما تجده تحت تصنيف: نفسجنسي: خلل الميول الجنسية Sexual Disorientation
نصيحتي يا ولدي هي أن تحاول التوسيع من دوائر نشاطاتك واهتماماتك الاجتماعية وإياك من الوقوع في الاستمناء على تخيلات شاذة فأنت غالبا طبيعي الميول لكنك عن الحياة الطبيعية مفصول... تابع مجانين واقرأ كثيرا عليها.
وأهلا وسهلا بك دائما هنا فتابعنا بالتطورات.