أفيدوني!!
السلام عليكم...... والله أكتب والرجفة تملأ جسدي من شدة الخوف والرعب لقد أوشكت على الجنون فالأفكار التسلطية لا تفارقني ثانية وأخطرها هذه الفترة فزادت حدتها من وسواس الموت إلى أفكار أخرى وأشد قوة قبل أن أكمل كلامي فقد ذهبت لدكتور أخصائي في الجهاز الهضمي بعد معاناة طويلة بجهازي الهضمي والنفسي كذلك فلما كشف عني وصف لي 4 علاجات منها علاج دوجماتيل للقولون وإسيتالوبرام لعلاج الوسواس القهري وعلاج للمعدة والأخير فيتامين المغنيسيوم.
شعرت بالتحسن لبعض الشيء ولكن الأحلام المزعجة لا زالت ترافقني فكل أحلامي عن الموتى حتى من الذين توفوا من سنين طويلة ويظل الحلم منكدا علي اليوم كله بل وأياما بعدها ولكن الأمر الصعب الذي أصبح يراودني هذه الفترة أنني أكون جالسة فجأة تأتيني صورة شخص ميت من العيلة أو جنازته فلم أعد قادرة على حبس هذه الصور التسلطية.
والذي زاد الطين بلة هو أنه عندما قرأت للتو في الإنترنت أن من تأتيه مثل هذه الأفكار كأحلام يقظة فقد يقترب موته وبعدها جاءتني نوبة هلع ورجفة وبكاء شديد ونبضات قلبي تسارعت ودوار وحالتي ما يعلم بها إلا رب العالمين.
أرجوكم أفيدوني فحالتي النفسية سيئة للغاية.
هل يوجد من مثل حالتي؟؟؟.
17/10/2017

رد المستشار
المتصفحة الفاضلة "وفاء عماري" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
أفادك العقار الذي تتناولين وهو من مجموعة الم.ا.س.ا، وإن لم تكن الإادة كاملة والحقيقة أن هذا هو المتوقع من العقار في علاج حالات القلق والوسوسة لأنه لابد من إضافة العلاج المعرفي السلوكي للحصول على النتائج الطيبة والتحسن الكامل ومنع الانتكاس.
التعامل مع الصور العقلية التسلطية يحتاج تدريبا على كيفية إهمالها بعد تقبل وجودها وتتفيهها في نفس الوقت بالضبط كما يتم تتفيه الفكرة... ما قرأته على الإنترنت نوع من التخاريف التي يطلقها مروجو الخرافة وما أكثرهم على المواقع العربية ولا يوجد أي سند علمي يقول بأن رؤية صور الميتين أو صور جنازاتهم لها علاقة بدنو أجل الإنسان الذي يرى الصورة أو تأتيه الفكرة.... كما أنصحك بالقراءة عن وسواس الموت على مجانين.
نصيحة الموقع:
أن تعرضي نفسك على طبيب نفساني وتطلبي العلاج المعرفي السلوكي إلى جانب العلاج العقاري للوسواس القهري...
وتابعينا بالتطورات .