غشاء البكارة
السلام عليكم أرجو منكم مساعدة عاجلة سأصاب بالجنون أنا فتاة سني 25 عانيت لمدة 3 سنوات من وسواس قوي من الموت والأمراض وتعالجت بمساعدة طبيب نفسي لكن لا زلت أعاني من وساوس من الحين للآخر.
قبل سنتين تقدم لخطبتي شاب أحببنا بعضنا وأقنعني أن يتقرب مني أغراني الشيطان ومارست معه ممارسة سطحية سأشرح بالتفصيل وآسفة على المصطلحات أنا في كل مرة كنت أظل بملابسي الداخلية في حين هو لم يكن يرتدي شيء ويمتطيني بالوضعية الكلاسيكية أي هو فوق وأنا تحت لكن بدون أن أزيل ملابسي الداخلية
مرت مدة ونحن على نفس الحال إلى أن أصبحت مشاكل قوية بيننا ولم نعقد القران بعد خائفة أن لا يكون النصيب وأن أكون فقدت بكارتي أرجوكم هل من الممكن فقدانها رغم وجود الملابس الداخلية ؟؟
والله لا أنام وأبكي دائماً بسبب الوسواس وأصبحت أفكر في الانتحار
ساعدوني لا أستطيع إخبار أهلي
29/6/2018

رد المستشار
الابنة العزيزة "سكينة" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بالتأكيد وبلا نقاش ولا أدنى ارتياب من المستحيل حدوث أي أذى للغشاء في من تمارس الجنس دون خلع لباسها الداخلي ... فالغشاء يا "سكينة" باقي إلا بالجنس الاختراقي ولا يمكن اختراق المهبل وأنت بملابسك الداخلية وفي هذه الوضعية فاطمئني تماماً.
النقطة المهمة فعلاً هي أنك على علم بوجود اضطراب الوسواس القهري لديك وأنه لم يعالج بشكل نهائي ... بالتالي من الطبيعي أن توسوسي بالذي توسوس به غير الموسوسات في بلادنا العربية... وإن لم تجدي طمأنة كافية بعد هذا الكلام فإن النصيحة هي أن تراجعي طبيبك النفساني فهو قادر إن شاء الله على مساعدتك.واقرئي بمناسبة الزفاف السعيد إن شاء الله :
فن الإمتاع والاستمتاع بين الزوجين
إذن اطمئني ونسأل الله أن يوفق بينكما في الحلال، وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.