هل هذا وسواس قهري؟
لقد أرسلت إليكم طلب استشارة عشرات المرات، ومنذ أول طلب أرسلته ظهرت عشرات الردود والإجابات على الموقع، دون أن يتم الرد على طلبات الاستشارة التي أرسلتها.
لماذا هذا التجاهل المتكرر؟
هل الاستشارة التي طلبتها غير جديرة بالإجابة إلى هذا الحد؟
الشكر موصول لجميع القائمين على الموقع.
سلام
12/8/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "خالد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
من الواضح أنك لا تقرأ الاستشارات التي تشير إلى ظهورها بالعشرات منذ أرسلت أنت استشارتك فلو فعلت لعرفت من تواريخها أنها أرسلت على الأقل منذ 3 إلى 4 أسابيع قبل موعد ظهورها مجاباً عليها على صفحة الاستشارات.... فضلاً عن كونك تعاني من عدم تحمل اللايقين Intolerance of Uncertainty كما أشرنا في تعليقنا على إجابة مستشارنا حسن الخالدي عليك .
كذلك من الواضح أنك مفرط الحساسية يا "خالد" فقد اعتدنا أن يرسل أحدهم أكثر من مرة متسائلاً هل وصلت استشارتي ... أو متذمراً من ظهور الرد على من أرسلوا استشاراتهم في نفس توقيت إرساله لاستشارته أو بعده وقد ظهرت الردود عليهم... أما أنت فتبدو كمن يظننا أهملناه قبل حتى أن نقوم بتوزيع استشارته على أحد مستشارينا.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .
|
| |
|  |
|