وسواس الشذوذ الجنسي : خائفة أن تكون شاذة م
وسواس الشذوذ الجنسي...
السلام عليكم التحية لجميع أعضاء الموقع .
لقد أرسلت استشارة من قبل عن نفس المشكلة ولم أجد إجابة لمعظم أسئلتي. فقد كانت متعلقة بأني أعاني من وسواس الشذوذ وأفكر في الموضوع بكثرة لأنني أحب الشباب جداً وأنجذب لهم فهل من الممكن أو الطبيعي أن أنجذب لفتاة مسترجلة؟ أنا أبدا لم أحب فتاة هكذا وبالعكس كنت أكرههم جداً وأقرف منهم لأنهم كانوا بمدرستي ولكن أصبحت أفكر في الموضوع كثيراً لدرجة أن عقلي بدأ يقنعني أني أصبحت أنجذب إليهن فتعبت كثيراً
كيف لي أن أنجذب لفتاة لمجرد أنها مسترجلة! وأنا أعلم بصميم قلبي أنها فتاة أشعر بالاشمئزاز جداً لا أعلم هل من كثرة التفكير والوسواس أصبحت أتوهم مشاعر! أم أن عقلي تبرمج على أني هكذا بسبب كثرة التفكير وأنني سوف أحب فتاة؟ وقرأت في مواقع تقول أنه يمكن أن تتغير المشاعر وأن كل إنسان بداخله ميول مزدوجة لكن هناك ميل أكثر من الثاني هل هذا صحيح!
هل يعقل أن سنوات عمري كلها لم أنجذب لفتاة وتأتي المشاعر في هذا السن؟ أنا أبداً لم أحب فتاة ولا شعور انجذاب أبداً ولم أحس أني أحتاج العاطفة منهم أو من أجسادهم دائماً يأتيني هذا الشعور من شاب حتى إذا وجدت شاب يتصرف كالفتيات أو ملامحه أنثوية لا يعجبني وأقرف منه.
أنا حقاً خائفة لماذا أصبحت أجد الفتاة التي تتصرف كرجال ملفتة لي أو أنها تعجبني وأنا لا أعلم حقاً هل تعجبني أم أنني أتوهم. علماً هذا ليس أول وسواس يمر علي ولكن أصعبهم ،فأريد إجابة مقنعة ومطمئنة وعذراً على التطويل ولكن أرجوكم أريد الجواب.
وشكراً
12/8/2018

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Nouran" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ظهر ردي الأول عليك في اليوم التالي لإرسالك هذه الاستشارة أي يوم 13/8/2018، وأظنه كان مقنعا وفيه الرد على أغلب تساؤلاتك ... كثيرة على الإنترنت هي المواقع التي تردد الكلام الغربي دون تحقق من موضوعيته وانضباطه علمياً... فعلمياً لا يوجد دراسة موضوعية واحدة تقول بأن الشذوذ الجنسي حالة يخلق بها الإنسان ولكن مواقع عربية كثيرة تردد الأكاذيب ولا تكاد تشك في أنها حقيقة لمجرد أنها منقولة من موقع أجنبي
وعلمياً كذلك لا يوجد ما يغير الإنسان من غيري إلى مثلي إلا أن يكون هو شخصياً راغباً في تجريب دور الجنس الآخر... أما أن تكون هناك ميول مثلية تظهر فجأة على الإنسان فأمر غير صحيح بالمرة.... وبرغم ذلك هناك مئات المقاطع المصورة لأشخاص يدعون بأنهم لم يكتشفوا شذوذهم إلا وهم كبار ... وكلهم في الحقيقة اختاروا الشذوذ اختيارا وأرادوا فقط تجميله.
ما تشتكين منه وتتسائلين عنه مستغربة هو بالحرف ما يشتكي منه مرضى وسواس الخوف من الشذوذ كما تجدين مشروحا في مقالنا الوسواس القهري والشذوذ الجنسي : وسواس المثلية والذي أحلناك إليه سابقاً.... ومعنى هذا أن حالتك ليست إلا وسواساً قهرياً وعلاجها هو علاج الوسواس القهري.
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .
|
| |
|  |
|