ضغط نفسي..
أرجو المساعدة. أنا شاب أعزب. 28 سنة. أمارس العادة السرية بمشاهدة أفلام إباحية منذ المراهقة عند النوم معدل مرة يومياً لدي شراهة جنسية.. وفي المشاهدة أحب الخلفي في العادة. قمت بممارسات جنسية عديدة منها الخلفي والأمامي، لكن منذ 5 أشهر فجأة عند الإيلاج الأمامي أفقد الانتصاب كلياً.
فأصبت بالتوتر. أعدت الكرة في علاقات جديدة كل مرة في الجماع الأمامي بمجرد ثواني أفقد الانتصاب عند الإدخال الأمامي أعيده باليد كل مرة إلى ثواني لكن قبل القذف في اللحظات الأخيرة أستطيع المحافظة عليه في الفرج، كل مرة أصيب بخيبة بحكم تكرار فقدان الانتصاب بعد ثواني في المهبل لكن الأخيرة أصريت على تجربة نفسي ولكن لم تكن لي رغبة بمجرد الإدخال فقدت الانتصاب. فقررت الكف مباشرة.
أصبحت في حيرة وضغط عالي. في الصباح انتصاب كامل وفي العادة السرية أيضاً انتصاب كامل. ماذا أفعل. مع العلم أثناء الممارسة ينساني القلق هل الطرف الآخر مستمتع أو لا وهل أنا جيد أو لا. لأن أغلبية العلاقات هي محض صدف عند السهر في الملاهي الليلية وشرب الخمر وأيضاً التعب من الشغل، لا أنام جيداً ووقت العمل أنشغل كثيراً في العمل، لكن هذا لا يبرر ما أنا عليه بحكم أن الطرف المقابل يتشكي من طول العلاقة الجنسية،
هل هذا إثر العادة أم فرق في حساسية القضيب باليد أو في الفرج. أم ماذا. هل هذا مرض. تأثيرات. انعدام رغبة. وسوسة.
ما الحل كيف أعرف أني بخير دون إحراج
22/8/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل
أهلاً وسهلاً بك على الموقع
سارت حياتك على نحو جيد من وجهة نظرك على المستوى العملي والاجتماعي مع تمتعك برغبة جنسية جيدة
من 5 أشهر حدث لديك فقد انتصاب أثناء الممارسة وهو شيء وارد في أي علاقة لكن لأن الجنس يهمك كثيراً ويستحوذ على جزء كبير من تفكيرك ويمثل منطقة اهتمام لديك فتوترت ومن هنا حدث لديك ارتباط شرطي بين الممارسة والانتصاب وتم تعميم خبرتك وبالتالي في كل علاقة تتذكر فقد الانتصاب فتتوتر فتفقد الانتصاب ومع تكرار الخبرة حدث لها ثبات عندك مما أصابك بالقلق العام ومحاولة اختبار نفسك مما ساعد على تكرار الفشل وتثبيت الخبرة المؤلمة وساعد على هذا أن علاقاتك كلها مؤقتة ومبنية على الجنس أساساً وبالتالي فقد القدرة الجنسية يفقدك العلاقة كلية
عزيزي
أنت لديك رهاب العلاقة الجنسية وتحتاج إلى التدريب على مهارات الاسترخاء الفعال مع تعلم مهارات الإدراك الإيجابي والتحكم في أفكارك السلبية وعدم مراقبة نفسك تماماً وربما تحتاج إلى علاج دوائي إذا فشلت في تعلم هذه المهارات وتابعنا بأخبارك.