تعبت من التفكير...
أنا سيدة أبلغ من العمر40 سنة متزوجة وسعيدة مع زوجي ولكن مشكلتي أنه عندما أرى رجل أسمر البشرة أو بالأصح من الجنسية الإفريقية أحس بشهوة عارمة لممارسة الجنس معه
أرجو تفسير الحالة وحلها
مع خاص الشكر
24/8/2018

رد المستشار
الأخت العزيزة أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين، ونشكرك على ثقتك، حيرتني بياناتك في الحقيقة ولا أدري كيف تكونين ربة منزل في خانة المهنة وذكراً في خانة الجنس؟؟ على أي حال ما علينا ولكنني أتمنى أن يهتم من يكتب لنا عبر هذه البوابة بوضع بياناته الصحيحة والتأكد من ذلك، فعلى مرسل المشكلة أن يوقنَ أن مستشار مجانين النفساني سيتعامل مع المادة المكتوبة التي سيرسلها صاحب المشكلة على أنها تمثل معظم ما يمكن وصفه من جوانب المشكلة، وكلما أعطانا صاحب المشكلة معلوماتٍ أكثر كلما أصبحنا أقدر على مساعدته.
من المهم يا سيدتي قبل أن نتمكن من إعطاء رأي في ما تشتكين منه أن نعرف تفاصيل أكثر بكثير مما ذكرت، فدائماً يفضل ترتيب الأعراض ترتيبًا زمنياً، مع بيانا لتاريخ التقريبي لبداية ظهور الأعراض، وإذا كان كلما تشتكين منه هو عرضٌ واحد فمنذ متى، فحسب بياناتك وما ذكرته في سطور استشارتك القليلة أنك تبلغين من العمر أربعين عاماً فمنذ متى ظهر عرض الشهوة الجنسية العارمة التي تنتابك عندما ترين رجلا أسود البشرة؟؟
وهل تكونت لك الشهوة العارمة مصحوبة بتخيلات جنسية معينة؟ كذلك ما هي الخبرات السابقة على ظهور ذلك العرض سواء كانت تلك الخبرات مادة فيلمية أو مادة مكتوبة تعرضت لها؟؟ هل تخيلت نفسك تمارسين الجنس مع رجل أسود البشرة مثلاً ووجدت ذلك التخيل ممتعاً؟؟
كذلك يهمنا أن نعرف كيف تتصرفين في مواجهة ذلك العرض؟ كما يجب ذكر مسارك لعرض منا لأعراض بمعنى هل زادت شدته مع الوقت أو قلت أو ظلت كما بدأت وهكذا، فهل أثر ذلك على سلوكك فعلاً وهل أدى إلى اضطراب علاقتك بزوجك أو أثر على استمتاعك جنسياً معه؟؟
كذلك من المهم أن تعرفي أن أقصى ما نستطيع تقديمه عبر الإنترنت هو أخذ انطباع عن الحالة من خلال المادة المكتوبة وإعطاء بعض التوجيهات والإرشادات ولكننا لا نستطيع تقديم حل مشكلة خاصة إذا كانت كمشكلتك هذه وإنما نرشدك إن استطعنا إلى من يستطيع مساعدتك في ذلك بإذن لله، واقرئي ردنا السابق على هذه الصفحة تحت عنوان: تلاحقني التخيلات وأنا معه ، لعلك تجدين فيه ما يفيدك، وتابعينا بتفاصيل أكثر.