الوسواس القهري..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم منذ أربعة سنوات من الحزن الشديد جاءتني جلطة دماغية وأثرت على يدي اليسرى والحمد لله رب العالمين ومرت وعدت إلى طبيعتي وبعدها وفي اليوم 16/11/2017 توفيت والدتي وتعبت نفسيتي كثيراً وذهبت لدكتور نفسي أعطاني دواء زولوسير عيار 25 لمدة أسبوع وعيار 50 لمدة أسبوع وعيار 100 لمدة سنة،
والحمد لله رب العالمين صار لي أسبوع ذاهبة لعنده والحمد لله رب العالمين أشعر بتحسن والحمد لله بس من بعد ما توفيت أمي أخذت زولوسير عيار 100 وتحسنت كثير ولله الحمد
بس تعرضت لتجربة حب على الموبايل وصار يراسلني وقال لي أنه بدو يخطبني ولم تتم وحزنت كثيراً وكانوا يقولون لي أنت تزنين والله العظيم إني لا أحكي إلا بأخلاقي الحميدة
ومن كثر التفكير في هذا رجعت لي الوسواس!
22/8/2018

رد المستشار
الأخت الفاضلة "nour sabsabi" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
واقع الأمر أنهم يبالغون كثيراً بل وأظن يأثمون في رميك بهكذا جريمة .... دارت محادثات بينك وبين راغب بالزواج .... في وقت تتعافين فيه من أسى فقد الوالدة... وتحكين بأخلاقك الحميدة فقط وهم يشبهون هذا بالزنا !!!!... الله يسامحهم.
وصراحة لا أظن المنطق السليم يتماشى مع مثل هذا التفكير خاصة وأن نية الزواج كانت موجودة وهذا يغير موازين كثير من الأمور، ..... ولا مجال لمثله في هذا العالم اليوم ليس لفساد عالم اليوم وإما لقصور ذلك التفكير، .... موفقٌ طبيبك الذي تدرج معك بعقار السيرترالين أحد عقاقير الم.ا.س.ا
لا أدري هل محتوى الوسواس الحالي هو هذا الأمر أم ماذا أنت لم توضحي.... وكل ما أستطيع إعانتك به هو أولاً أن أبشرك بأن الأعراض النفسية التي تحدث كتغير ثانوي لأحداث حياتية مؤلمة عادة ما تكون عابرة بطبيعتها .... وثانياً بأن استجابتك للعقار تبدو طيبة وكل ما عليك هو المتابعة مع كل من طبيبك النفساني الذي وصف عقار السيرترالين 100 مجم وهو اختيار جيد، وطبيب المخ والأعصاب الذي عالجك من الجلطة ويفترض أن تتابعي معه كما يرشدك.
وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقعنا مجانين فتابعينا بالتطورات .
|
| |
|  |
|