الفتشية(2)...
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته  .. أولاً أشكركم شكراً جزيلاً على استجابتكم السريعة ...فجزآكم الله خيراً . سؤالي بالتفصيل وإن كان يحرجني ويؤلمني ذكرها بهذا التفصيل : بدأت مشكلتي وأنا في سن صغيرة قبل البلوغ ( بعمر 10 سنوات أو أقل) لاحظت وأنا في ذلك السن نفوراً شديداً من رؤية الأقدام الحافية وبخاصة رؤية أخمص القدمين ويزداد الأمر سوءاً إذا كانتا متسختين وكانت لذكر وليس أنثى كما وأن العقوبة المسماة (الفلقة) تكاد تكون هي أسوأ ما يمكن تخيله على الإطلاق ...
كنت أكره وبشدة أن أظهر أقدامي فكنت دائماً أرتدي حذاء وجوارب وأخجل حتى من أداء الصلاة جماعة خوفاً من ظهور قدمي ... الغريب في الأمر أنني كنت مع نفوري الشديد من هذا الأمر أشعر بشيء من الميل إليه (لم أستطع تفسيره في ذلك العمر لكن اكتشفته بعد ذلك بسنوات)..... كما وكنت كثيرا أتخيل أن أتعرض للضرب بـ(الفلقة) فكانت شيئاً مكروهاً واقعياً مرغوباً في أوهامي ....
عند بلوغي في سن الثانية عشر تقريباً بدأت أشعر بميل جنسي شديد لهذا الأمر فقط دون سواه ومارست العادة السرية مراراً وتكراراً وأنا أتخيل أموراً مشابهة .... تعبت كثيراً فقد كنت لا أستطيع الذهاب إلى المسجد لأنني عندما أرى أقدام المصلين خاصة المتسخة منها انتصب وبشدة مما يؤدي إلى إحراج شديد ....
لا تزال هذه مشكلتي حتى يومنا الحاضر تقل في بعض الأحيان (و لكن لا تختفي أبداً) و تشتد كثيراً و هذا هو الغالب ... كما أنني لا انتصب إلا لهذا الأمر مع وجود ميول داخلية للنساء و حب شديد لهن لكن لا يحدث انتصاب . أمر آخر مهم وهو أنني لا أستثار إلا لأقدام الرجال فقط دون النساء والأطفال ونحوهم.
أفيدوني جزآكم الله خيراً ... هل يمكن علاج حالتي ؟ أم أبدأ في محاولة التكيف مع هذا الوضع ونسيان الزواج وما يبنى عليه.
شكراً جزيلاً لكم وعند عدم كفاية التفاصيل أرجو تنبيهي فلدي الكثير حول هذا الأمر ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
20/8/2018

رد المستشار
الأخ العزيز "إبراهيم" أهلاً وسهلاً بك على موقعنا مجانين وشكراً على ثقتك، حيرني كثيراً اختيارك لعنوان الفتشية (2) لاستشارتك هذه فأنا لا أذكر أنني قمت بالرد على الفيتشية (1) هنا على استشارة منك وإن رددنا على كثيرين غيرك كما ستجد في الإحالات التي سأعطيها لك، وبالمناسبة فإن تسمية فتشية القدم أو حتى مقابلاتها بالعربية كتوثين القدم أو أثرية القدم أو الكلف بالقدم كلها تسميات خاطئة لأن القدم جزءٌ من الجسد الأنثوي أو من الموضوع الجنسي والفتشية تطلق على الافتتان بشيء منفصل عن الجسد الحي
واقرأ في الموضوع ما تقود إليه الروابط التالية:
فتشية الأقدام والعولمة
أثرية القدم: خبرات الداء والدواء مشاركة
مرة ومرات: أثرية القدم؟!!
فيتشية القدم والميول المثلية م1
سارع بردها وعالج كلفك بالأحذية
شبعنا من كلف الأقدام؟
عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي؟ مشاركة1
أحسبُ أن العلاج من مثل حالتك ممكنٌ إن شاء الله، وأودُّ تنبيهك إلى أن التفكير في العزوف عن الزواج هو أسوأ ما يمكنُ أن تفكرَ فيه، وأياً كانت في رأيك الأسباب التي أدت إلى تطور الأمور معك بهذا الشكل فإن المهم هو أن توقن بأن الله لم يخلق داء إلا وخلق له الشفاء، وأن عليك اللجوء بعد الله إلى طبيب نفسي يساعدك على العلاج عقارياً ومعرفياً وسلوكياً حسبما يناسب حالتك بناء على تقييمه، وعليك في نفس الوقت طلب الزواج بنية التعفف، وأهلاً بك دائماً فتابعنا بأخبارك.
|
| |
|  |
|