نشوتي تبدأ من رائحه شُرّابي ورائحه مؤخرتي!
بدايةً أقدم اعتذاري وأسفي الشديد للدكاترة والاستشاريين عن الكلمات التي كتبتها والوصف الدقيق البذئ والوقح، ولكن هذا ما يثيرني بشكل جبار ويدور في رأسي وبالي في كل مرة وفي كل لحظة ودقيقة وثانية.
ببداية طفولتي تعرضت للاغتصاب من قبل أكثر من شخص ومع مرور الوقت أصبحت الممارسة الجنسية مع الأولاد شهوة لا يمكنني مقاومتها تعرضت للمارسة أكثر من ٤ أشخاص وكان دوري الفاعل والمفعول به في جميعها، عندما وصلت لعمر ١٤ توقفت عن الممارسة مع الأشخاص وأصبح إدماني هو العادة السرية كنت ولازلت أفرط فيها بشكل مبالغ نوعا ما،،، وبما أن دوري كان الفاعل والمفعول فيه قبل فترة كنت أدخل أصابعي في فتحه الشرج وكان يعجبني الأمر حتى توصل الأمر لإدخال بعض المجسمات ولكن لم أتعرض للفتح بعد، أستنشق من رائحة مؤخرتي وشرّاب الشوز لأن رائحتهما تشابه رائحة الممارسات التي فعلتها قبل مع الأشخاص وأفرط جدا وأستمتع ولا أحس بالنشوة إلا بفعل هذه العادة.
السؤال هو كيف يمكنني التخلص من إدمان فتحه الشرج؟؟
لأني أريد أن أكون شاب يحب المرأة ولا أريد أن أكون ضد الطبيعة البشرية!!
13/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "عزام" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أرسلت إفادتك هذه إلى أحد أعقل مستشارينا فأهملها وإن لم يفصح عن ذلك... فقط أجاب ما قبلها وما بعدها وما بعد بعدها ... ربما يجيبك يوما ... ولكن بما أنني كنت أجبت متابعتك وظهر الرد عليها بتاريخ 5 مايو 2022 أي منذ أكثر من شهر فقد أصبح الرد عليك من واجبي كأكبر متورط في الموقع من بين المستشارين.
لا يوجد في الحقيقة أكثر من قولنا السابق (ما تشير إليه إفادتك هو أن لديك ميولا مثلية منسجمة مع الذات ... وأنك تعزيزا لتلك الميول واحتفاء بها تمارس العادة الشرجية) وربما نوضح لك هنا أن عادة الإدخال في الدبر سيئة العواقب وتؤدي إلى مضاعفات موضعية خطيرة كما ستعرف من الروابط أدناه،
وأما موضوع ارتباط استمتاعك ووصولك الإرجاز بروائح المؤخرة والأقدام فشائع في كثير من المثليين والمفضلين لفتحة الشرج كمصدر لذة ولذلك أيضًا علاقة بالفرمونات المرتبطة برائحة المؤخرة في كل الأحوال ... ردي عليك جاء في المتابعة فراجعه.
اقرأ على مجانين:
الإدخال في الدبر اندفاع بلا سيطرة!
الإدخال في الدبر ثم النبض والقشعريرة !
هل إدخال قضيبي في شرجي حرام ؟!
فتحة الدبر وما زال الإدخال مستمرا !
لبسة فطاشية وشم القدم وإدخال في الدبر
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين.