خيانة زوجي
زوجي يستمتع بجسم بنت أخيه وأنا شاهدته بالعين واتضح لي أنه يخرجها من الثانوية وحاول يمارس المباشرة لكنها رفضت،
والسؤال كيف أخرج هذا الموقف من قلبي بعد توبته؟!!
25/6/2011

رد المستشار
توبته تحتاج لدليل قاطع وعملي ولا يمكن أن تتوقف على حديث لسانه، وعفوك عنه ليس هو العفو المطلوب؛ لأنه لم يخطئ في حقك وحق نفسه فقط ولم يكن زوجا خائنا خيانة عادية، فزوجك لديه انحراف فطري خطير، جعله يفكر في ابنة أخيه، فجعله يتخطى حداَ من حدود الله المغلظة، فكيف يكون العم ذئبا بشريا لقطعة من لحمه ودمه؟، والفتاة المسكينة التي تعاني من مطاردات هذا العم الغادر للدرجة التي تجعله يتسلل لها ويجبرها على هذا ويتفنن في إخراجها من التعليم لتبقى له وحدها، فهل يمكن التفكير فيه كزوج صاحب نزوة يمكن تداركها بالمحاولة والتوبة القلبية؟
زوجك غير طبيعي وخرجت فطرته عن السواء ويحتاج لمتابعة من خلال متخصص نفسي ماهر، وأقول لك هذا؛ لأن ما شاهدناه من حالات مثله اتضح لنا باليقين أن الشخص الذي يكون لديه شذوذ وانحراف جنسي وهو بالمناسبة لا يكون فقط من يمارس الجنس مع نفس جنسه ولكن كل من شذ عن الفطرة فهو يعاني من شذوذ جنسي كالشخص الذي يفكر بالأطفال أو أبنائه أو ممن يحرم عليه شرعاَ، كل هؤلاء وجدناهم يعانون من مشكلة نفسية أو تربوية تحتاج لمتابعة ماهرة، ووجدناهم كذلك يعانون من أكثر من اضطراب ولا يتوقف اضطرابهم على نوع واحد من الشذوذات، لذلك أتمنى منك أن تشترطي عليه للمواصلة معه أن يعرض نفسه على طبيب نفساني أو متخصص نفسي ماهر ليقيّمه ويرى الوضع بشكل علمي لتعرفي أين أنت من حقيقة ما لديه وحينها نفكر سوياَ كيف ستسير الأمور.
|
| |
|  |
|