شذوذ بالميول الجنسية وعدم رغبة بالجنس الآخر
أنا أعاني من مشكلة الشذوذ بميولي الجنسية, عشت طفولة هادئة وجميلة في عائلة عادية، أنا الابن الثاني والذكر الأول بين إخوتي الخمسة، كنت محط أنظار العائلة ومصدر فخرهم وأعتبر الابن العاقل فيها لتميزي في دراستي, كنت طوال سنين دراستي أحصل على لقب الطالب المثالي بالمدرسة الابتدائية وكنت محبوبا بين أصدقائي وكانت ثقتي عالية بنفسي حتى أنني إذا دخلت بمشكلة أخرج منها ببساطة وأذكر أنني عندما أتورط في شيء ما, كنت أردد في نفسي (أنت ذكي أنت قادر على حل المشكلة) هذه ببساطة طفولتي.
بعد مرحلة البلوغ ودخولي المرحلة المتوسطة بدأت أكتشف جوانب في شخصيتي كنت أظنها في البداية أمور عادية ولكنني ومع الأيام اكتشفت أن ميولي الجنسية تنجذب إلى نفس الجنس على عكس الجنس الآخر. من خلال تصفحي للإنترنت ودخولي عدة مواقع عرفت أنني أشكو من ما يسمى باضطراب بالهوية الجنسية وتعرفت إلى أسبابها فلم أجد مسببا ينطبق علي إلا تحرش تعرضت له في عمر 11 تقريبا من ولد أكبر مني ولم أكن وقتها أعرف ما هو الشيء الذي يعمله معي, لا أخفيكم أنني تأثرت في وقتها ولم أستطع أن أخبر أهلي ولكني على الأقل عرفت كيف آخذ حقي منه وقتها وكنت أتحدث مع أولاد حارتنا وأقول لهم أنه كان ينوي أن يفعل معي كذا وكذا وأذكر لهم ما فعله معي من تحرش (طبعا تحرش وليس اغتصاب) ولا أخبرهم أنه تحرش بي بل أقول أنني صديت عنه وذهبت.
وهكذا إلى أن أصبحوا أولاد حارتنا يكرهوه وأصبح منبوذا من الجميع وانتقلنا إلى حارة أخرى فيما بعد, على العموم كانت مرحلة اعتبرتها انتهت في حينها ونسيتها ولكنني تذكرتها فقط حينما قرأت أنها أحد أسباب الشذوذ بالميول الجنسية في البداية ظننت أنها ممكن فترة وتذهب تلك الميول الجنسية ولكنها استمرت معي طويلا فصرت أشعر بانجذاب كبير للرجال ولا أرى البنات إلا مثل أخواتي حتى إذا أعجبت ببنت فإن إعجابي بها لا يتعدى كونه إعجاب ودائما ما أسمع مغامرات أصحابي مع البنات وأحيانا يسألونني ما عندك حبيبة أو ما قد حبيت
بديت أكره هذا الشيء فيني جدا وأتمنى التخلص منه للأبد طبعا أثرت حتى على ثقتي بنفسي
حتى أنني أفكر أحيانا أن أذهب إلى مكان بعيد لا أعرف فيه أحدا وأعيش فيه وحدي وأرتاح.
24/01/2013

رد المستشار
أهلا بك؛
إن كان انحراف ميولك على مستوى التفكير فالأمر بسيط فكثير من الرجال يشيرون أنهم قد شعروا باشتهاء للنوع -أي أفكار شاذة- دون أن يصاحبها تنفيذ، ومن عقلك يبدأ الانحراف والسواء فلا تسمح لنفسك بالنظر ولا التفكير في الرجال بهذه الطريقة بل وجه أفكارك إلى الصورة الطبيعية السوية. ليس الأمر بالصعب كما تعتقد ولكنه يحتاج منك بعض الجهد والرغبة الصادقة في أن تعيش حياة سوية وسعيدة، وإياك ومواقع محادثة الشواذ ومن رفقة من تعرف عنهم انحرافهم في الجامعة أو غيرها من الأماكن التي تتحرك فيها.
ومن على الموقع يمكنك قراءة قصص نجاح لأخوة لك قد عانوا مما تعاني وبصدق نيتهم سدد الله خطاهم وصرف عنهم الميول الشاذة:
نفسجنسي: وسواس الشذوذ الجنسي OCD Homosexual Anxiety
تحول التوجه الجنسي Transformation of Sexual Orientation
برنامج علاجي لحالات الشذوذ.... مشاركة
ميول مثلية، شذوذ جنسي Bisexuality
الجوع للأبوة مفتاح الشذوذ الجنسي
اربط الشهوة بالرجال بشيء تكرهه ولا نكره شيئا أكثر من سخط الله وعذابه في الآخرة والفضيحة في الدنيا. ففي كل مرة تروادك هذه الأفكار تذكر النار والفضيحة هل تريد أن تجد نفسك مكان ذاك المنبوذ، هل ترضى هذا لنفسك. ليس من الضرورة أن يعاني من الشذوذ كل من تعرض للتحرش ولكن التحرش يدرج من بين الأسباب ولكن يبقى السبب الأقوى هو رغبة الشاذ ورغبتك أنت مسئول عنها فاصقلها بما يناسب الفطرة السليمة ومعايير المجتمع، وسيساعدك في هذا حداثة عمرك وقوة إرادتك.