انعدام في الشعور النفسي... كأني في كابوس
مش هطول أوي لأني بزهق بسرعة للأسف ومكنتش كده، الموضوع أني عايشة في كابوس بقى لي أكثر من 6 سنين. بتخض من نفسي في المرايه....
بحس انو مش أنا، وجسمي غريب عني، وبنسى كتير أوي وبتنرفز بسرعة جدا وبنسى.
فشلت جدا في دراستي بالتدريج.... وللأسف مش فارقة معايا، وبقى كل يومي نوم.
أنا للأسف عارفة أني بحب جوزي جدا بس مش حاسة بكده،
وآخر الموضوع أن هذه الحالة تتطورت لانفصام في الشخصية وساعات بكلم ناس مش موجودة.
21/4/2013

رد المستشار
عزيزتي "مريم"، أهلا وسهلا بكِ على موقعنا وشكراً على ثقتك؛
رسالتك شديدة الاختصار، ولم تذكري العديد من المعلومات التي قد تساعدنا حتى نستطيع أن نقدم لكِ العون. من هذه الرسالة لم أعرف غير أنك متزوجة وأن الحالة لديكِ تطورت ووصلتِ إلى "انفصام في الشخصية" كما ذكرتِ
أرجو إعادة مراسلتنا بالمزيد من المعلومات وهي:
1- ماذا تقصدين بالكابوس الذي تعيشين فيه أكثر من ستِ سنوات؟
2- أريد أن أعرف المزيد عن التاريخ الأسري الذي كنتِ تعيشين فيه قبل وبعد الزواج؟
3- ما هي أسباب فشلِك في الدراسة؟
4- ماذا تقصدين بـ "أنا للأسف عارفة أني بحب جوزي جدا بس مش حاسه بكده" ؟
5- سؤال الأخير لقد ذكرتِ أن "هذه الحالة تتطورت لانفصام في الشخصية وساعات بكلم ناس مش موجودة" هل ذهبتِ إلى طبيب معالج وهو من قام بهذا التشخيص؟؟ أم هو استنتاج ناتج عن بعض القراءات؟
أتمنى أن يكون لديكِ من سعة الصدر ما يكفي للتحدث بالمزيد من التفاصيل حتى نقدم لكِ المساعدة المطلوبة والمناسبة.
أنا في انتظار ردِّك على هذه التساؤلات.