إغلاق
 

Bookmark and Share

رمضان والمواقع الإباحية مشاركة ::

الكاتب: أ.د.وائل أبو هندي
نشرت على الموقع بتاريخ: 10/30/2006


رمضان والمواقع الإباحية!

السلام عليكم:
استفزني المقال عن الدخول إلى المواقع الإباحية الذي نشر مؤخرا. وهو إن دل على شيء فهو مدى التهتك الجنسي والتشوه النفسي الذي وصل إليه الشعب العربي خاصة والعالم ثالثي عامة. لم أكتب قبل ذلك أي مقال بالعربية لأسباب كثيرة ليس هاهنا مقامه، لكن أشعر بأكثر من امتنان لهذا الموقع.... وربما لأن الكيل قد طفح!!

إلى الموضوع:
موقع قوقل تريندس (Google trends) هو أحد الخدمات التي أطلقت تجريبيا مؤخرا والذي يتيح للمتصفح معرفة إحصائيات عن عدد طلبات البحث على كلمة معينة تمت عن طريق قوقل.
إلى هنا والموضوع عادي جدا، لكن إدخال كلمة sex يؤدي إلى عرض عدد مرات الطلب على هذه الكلمة، مصنفة حسب المنطقة واللغة الأم والدولة والنتائج لحظة الكتابة هي: (وأترك التأمل للقارئ بلا تعليق) http://www.google.com/trends?q=sex

*لا أريد أن أكتب نتائج animal sex !!!!!
 

أكثر مدن العالم بحثا عن المواقع الإباحية
(
Top cities normalized)

أكثر مناطق العالم بحثا عن المواقع الإباحية
( Top regions normalized)
أكثر اللغات استخداما للبحث عن المواقع الإباحية
( Top languages normalized)
1 Cairo، Egypt القاهرة : مصر Pakistan باكستان Arabic  العربية
2 Chennai ، India تشيناي : الهند Egypt مصر Turkish  التركية
3 Delhi ، India دلهي : الهند Viet Nam فيتنام Polish البولندية
4 New Delhi ، India نيودلهي : الهند Iran إيران Romanian  الرومانية
5 Mumbai ، India بومباي : الهند Morocco المغرب Danish الدانماركية
6 Izmir ، Turkey أزمير : تركيا India الهند Dutch الهولندية
7 Ankara ، Turkey  أنقرة : تركيا Indonesia  إندونيسيا English الإنجليزية
8 Istanbul ، Turkey استانبول : تركيا Saudi Arabia العربية السعودية Thai  التايلاندية
9 Warsaw ، Poland وارسو : بولندا Turkey تركيا German الألمانية
10 Brussels ، Belgium بروكسل : بلجيكا تركيا تركيا الفلبين Swedish السويدية

علي حبيب

الأخ العزيز الذي لا نعرف غير اسمه وبريده الإليكتروني الذي أرسلت لنا منه أهلا وسهلا بك على موقعك مجانين، حللت أهلا ونزلت سهلا... أكتب لك ونحن في مصر نودع رمضان أعاده الله علينا وعلى أهلنا المسلمين في كل مكان بخير وإحسان.

أشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات الرائعة لمجانين بارك الله فيك، من الواضح إذن أن أكثر البشر طلبا للمواد الإباحية هم العرب المسلمين وهذه في واقع الأمر كارثة لا جدال فيها، وإن دلت فإنما تدل بحق على مدى الخلل النفسي المعرفي الذي تعيشه تلك المجتمعات، والذي يعني حاجتنا لعقود ربما من الزمن لإصلاحه.

دخلت فعلا على ذلك الموقع وقمت بأخذ صورٍ تبين بوضوح أن مدينة القاهرة مع شديد الخجل هي أكثر مدن العالم طلبا للمواد الجنسية ونفس الكلام ينطبق على اللغة العربية والحقيقة أن الفارق بين كلٍّ وما يليها فارق واسع ما شاء الله.... أخيرا تفوقنا.... وإن في الانحلال مع الأسف،... عندك كل الحق والله أنه لا تعليق.

بحثت أنا عن على نفس الموقع الجنس مع الحيوانات (animal sex) وأنا أضع كفي على قلبي من الخوف بسبب تحذيرك..... ولكن خير وجدت أن أربعة مدن هندية تحتل المراتب الأربعة الأولى وتجيء القاهرة في المرتبة الخامسة، وأما بالنسبة لمناطق العالم التي تطلب مواقع الجنس مع الحيوانات فكانت باكستان هي الأولى تليها الجزائر ثم المغرب ثم الهند ثم إيران وبعد ذلك تجيء مصر المحروسة، بينما تحتل اللغة العربية المرتبة الرابعة بين اللغات العالمية، والله يا أخي أن هذه النتائج أفضل من وجهة نظري.... لأنها تعني أن الناس غالبا في بلادنا ما تزال فطرتهم سليمة ولو بعض الشيء وهذا خير وفي زماننا هذا قلما نجد الخير!

وأزيدك استبشارا بأن البحث باستخدام المفردات الدالة على الشذوذ الجنسي مثل الجنس المثلي homosexual أو السحاق Lesbianism أو اللواط sodomy ولله الحمد لا يعطي أي مدينة عربية أو إسلامية ولا تظهر اللغة العربية أيضًا اللهم إلا في المرتبة الثالثة في البحث عن اللواط.

يعني نسأل الله أن يمكننا والعاملون في مجال الصحة النفسية الاجتماعية من فعل شيء وأرى أنه رغم قتامة الصورة فإن هناك مجالا بل مجالات للفعل ونسأل الله التوفيق.

للمشاركة والتواصل:
maganin@maganin.com

اقرأ أيضاً:
بدلا من الغضب....ردٌّ بالعقول / أقصى؟ حدود الوسوسة! ربما3 / ليه مش بتمسك إيدي مشاركة2 / جرى إيه يا ((بابا)) ؟ زعيم عربي تقولش؟!! / ساخن من لبنان:بيروت دمشق القاهرة / ساخن من لبنان الأربعاء 24-8-2006 / ساخن من لبنان الثلاثاء 22-8-2006 / ساخن من لبنان الاثنين21-8-2006 / ساخن من لبنان الأحد 20-8-2006 / ساخن من لبنان السبت 19-8-2006 / من قلب لبنان الصامد ساخنا لا بارد / الطريق من دمشق إلى بيروت / إعادة إعمار لبنان واجبةٌ لكن كيف؟ / ساخن من لبنان أخيرا دمشق... أخيرا / يا سلام على لبنان / لبنان لماذا؟ وفلسطين والعراق لا؟ مشاركة / هكذا لبنان يمنحنا نصرًا ... لا نستحقُهُ! / مستشارو مجانين المجد للمقاومين / المارد الذي.... بعيدًا عن النزال / شكرا منظمة الصحة وفي انتظار المزيد/ تحيا كوريا الشمالية: يحيا حزب الله  / شيزلونج مجانين نوم في غير وقته / شيزلونج مجانين لأي حدٍّ نعبدُ الصورة؟ / مدونات مجانين إجابة السؤال استدراك! / مدونات مجانين (5): إجابة السؤال! / مجتمع يربينا على الإدمان ولا مجتمع الفياجرا؟ / خمس ليالٍ في المنامة السوق والفنادق / أزمة مكان مشاركة 3 / مقعد في الدرجة الأولى مصر للطيران / في المدارس والبيوت والمواصلات: أزمة مكان/ المرض النفسي دور الإيمان والعلاج بالقرآن / لماذا سميناه مجانين؟ سؤال الملايين / مدونات مجانين(5) الإسلام هو الحل! / التدخين والكافيين ورمضان / شيزلونج مجانين الثانية والأربعون / مجانين على الشيزلونج:ماما.. أنا حامل من بابا! / يوميات مجانين: ماذا جرى يا ترى يا ترى !  / مجانين على شيزلونج: صفعتان وكفى! / شيزلونج مجانين: عن الانتماء / يوميات مجانين رقبتي أم إصبعي؟ / منمنمات مجانين: ريقي ناشف / ولا تزال المطواة في درجي / منمنمات مجنونة تعرفي أكتر من المستر يا ماما؟ / إياك من الأدوية النفسية! / التزنيق في المواصلات هل أصبح ظاهرة؟ / يوميات مجانين: في مستشفى الجامعة



الكاتب: أ.د.وائل أبو هندي
نشرت على الموقع بتاريخ: 10/30/2006