معاناة طويلة المدى هل اللحية أم العادة السرية؟
حذف
السلام عليكم/ شكرا جزيلا على موقعكم، كنت أرسلت لكم استشارة، والحمد لله تم الإجابة عليها، ولكن كنت طلبت عدم نشرها، ولكن للأسف تم نشرها،
أرجو حذفها.
رابط الاستشارة:
معاناة طويلة المدى هل اللحية أم العادة السرية؟
24/4/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "Omar" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يا "Omar" كيف تريد لي أن أهدر جهد مستشارين متطوعين؟ وجهد المنسق والمحرر لصفحات الاستشارات وجهدي وأنا أتابع كل هذا؟؟؟
حق النشر كاملا محفوظ لإدارة لموقع وليس للمستشير الذي قبل بعد ذلك إلا أن يطلب تجهيل بياناته وفقط!... ألم تقرأ قبل أن ترسل الاستشارة أن :
- من حق صاحب المشكلة إخفاء البيانات التي قد تدل على شخصيته في حالة خوفه من أن يعرفه المتصفحون وذلك بالنسبة للبيانات التي ترد داخل تفاصيل المشكلة، وعليه في حالة الرغبة في السرية أن يذكر ذلك صراحةً.
- للموقع الحق كاملا في نشر كافة المشكلات التي ترد إلينا وعلى مرسل المشكلة تجنب الإشارات الدالة على شخصيته إذا أراد سرية البيانات وهذا بالنسبة للتفاصيل داخل المشكلة، أما البيانات الشخصية التي نجمعها عند طلب الإرسال فالموقع يضمن سرية هذه البيانات تماما.
- لن يستجاب لأي طلبات بحذف الاستشارة بعد عرضها أو عدم نشرها بعد وصولها للموقع وإرسالها للمستشار، وعلى طالب الخدمة تقدير الأمر جيدا قبل إرسال استشارته المجانية.
وأخيرا أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات الطيبة والتفهم المحمود.