وسواس البحلقة والثبات والنظر للعورات م
وسواس النظر للعورات ليس دائماً وفقط وسواس قهري 2
دكتور وائل أبو هندي ،السلام عليكم ورحمة الله ،حقيقة أنا أشكر حضرتك وزادك الله علماً وخلقاً
حضرتك من استشارتي الأخيرة التي كانت بعنوان: وسواس النظر للعورات ليس دائماً وفقط وسواس قهري، فتحت لي باب الأمل والسعادة الغامرة لأن ما زالت هناك إمكانية لعلاجي والشفاء التام مما أنا فيه
ولكن هناك عبارة ذكرتها حضرتك في آخر الاستشارة وهي موضع سؤالي وهي نصاً  (لكن ما ينقصك هو الع .س .م الذي سيساعدك بإذن الله على التخلص من كل عذاباتك)
فمن فضلك ما هو (الع .س .م) هذا وماذا تقصد سيادتك به حتى أعمله وأرتاح من العذاب والتعذيب الذي أعيشه في تلك الوساوس والرهاب والقلق وخلافه
أذكر سيادتك بأن الجرعة التي آخذها الآن هي حقنة كلوبكسول 200 مرة في الشهر وإكسيلسا 10 مرة كل يوم
ربنا يخليك يا دكتور ويديم فضلك وأنار لك الطريق كما تنيره لنا
وشكراً جزيلاً، أرجو أن يرد الدكتور وائل أبو هندي على سؤالي
وجزآكم الله خيراً
7/8/2018

رد المستشار
الأخ الفاضل "مصطفى" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك ومتابعتك واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
الع .س .م هو العلاج السلوكي المعرفي وهو طريقة علاج تعني بتغيير طريقة وأساليب التفكير والتفسير للأحداث من حولك ولكن من المهم في بلد كمصر أن توثق جيداً من كفاءة من يدعي أنه يستطيع إجراء الع .س .م فأغلب الأطباء النفسانيين في مصر لا يحسنون ذلك، وكذلك أغلب الاختصاصيين النفسانيين، وفي بلد كمصر حيث لا رقيب على عمل الطبيب ولا المعالج النفساني إلا الله لابد أن تستوثق من حالات تم علاجها على يد طبيب أو معالج ما بطريقة الع .س .م ولا تكتفي بأن أحدا يدعي أنه يجري الع .س .م.
عليك أن تواصل استخدامك للعقاقير الحالية حتى يتسنى لك اختيار من ستجري معه الع .س .م، وأهلاً وسهلاً بك دائما ًعلى موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.